رئيس التحرير أحمد متولي
 سعر ذبح الخروف في عيد الأضحى المبارك 2023.. يصل إلى 1000 جنيه

سعر ذبح الخروف في عيد الأضحى المبارك 2023.. يصل إلى 1000 جنيه

تتوجه اهتمامات العديد من المواطنين إلى سعر ذبح الخروف في عيد الأضحى المبارك 2023، في محاولة منهم إلى معرفة متوسط السعر المتداول في الأسواق المختلفة.

تختلف أسعار ذبح الخروف في العيد من محافظة إلى أخرى ومن منطقة إلى أخرى، حيث يمكنك التعرف على السعر المتداول من خلال السطور التالية.

أسعار ذبح خروف عيد الأضحى 2023

أعلنت العديد من المجازر المعتمدة والتابعة لمديرية الطب البشري في المحافظات، توافر خدمة ذبح الأضاحي مجانًا، ومنها محافظة سوهاج، أسوان، والدقهلية، والإسماعيلية، حيث تفتح أبوابها من الساعة 6 صباح يوم العيد وحتى نهاية رابع أيام عيد الأضحى المبارك.

هناك العديد من النقاط التي تؤخذ في الاعتبار عند تحديد سعر ذبح خروف العيد على رأسها وزن الخروف الذي سيتم ذبحه، والطلبات الأخرى التي يكون لها سعر خاص منها تقطيع اللحم سواء لثلاث أقسام أو قطع صغيرة.

​​​​​​​

كم يبلغ سعر ذبح الخروف في العيد 2023

ومع ارتفاع الأسعار زادت تكلفة ذبح الخروف حتى أصبحت تبدأ من 500 جنيه لتصل إلى 1000 جنيه على وجه التقريب، وذلك وفقًا لأحد الجزارين.

وعلى الجانب الآخر، يكون لكل أضحية سعر خاص بها عند الذبح، لذلك يحرص العديد من المواطنين إلى معرفة التكلفة التي يتكبدها كل منهم مع بداية أول أيام عيد الأضحى المبارك وحتى نهاية العيد وأيام النحر.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.