رئيس التحرير أحمد متولي
 فيديو إعلان عمرو دياب وابنه عبد الله الجديد.. بيغني ويشبه والده

فيديو إعلان عمرو دياب وابنه عبد الله الجديد.. بيغني ويشبه والده

لم تكد تمر الساعات الأولى على طرح فيديو إعلان عمرو دياب وابنه عبد الله الجديد، إلا وحقق نسبة عالية من المشاهدات كعادة الهضبة، وما زاد عليه هو رغبة المشاهدين في معرفة شكل نجله الوحيد من زوجته الثانية فهل يشبهه كثيرًا؟

إعلان عمرو دياب وابنه

وحقق إعلان عمرو دياب وابنه نسبة عالية من المشاهدات تخطت المليون مشاهدة على موقع الفيديوهات يوتيوب عقب مرور الـ 24 ساعة الأولى من طرحه، فيما وصلت هذه النسبة على فيس بوك 5 ملايين مشاهدة، و2 مليون على إنستجرام ليصل إجمالي المشاهدات 8 ملايين مشاهدة.

ولم تكن هذه المرة الأولى التي يظهر فيها الهضبة مع نجله ولكنه استعان به أيضًا في عام 2003 أي قبل 20 سنة وكان حينها طفلاً صغيرًا ولكنه كثير الشبه من أبيه، ثم كمعجب في إحدى حفلاته بإعلان سابق، ليجمع إعلان عمرو دياب فودافون الجديد وابنه مجددًا في 2023.

إعلان عمرو دياب الجديد

وصدر إعلان عمرو دياب الجديد 2023 وهو آخر الإعلانات الدعائية التي صورها الهضبة لصالح شركة فودافون يوم الأربعاء 28 يونيو، ويظهر فيه عبد الله برفقة فتيات على متن لنش، ثم يتصل بوالده الذي يفاجئه بتسجيل مقطع بصوت ابنه.

ويركض ابن عمرو دياب ليصل إلى ستديو التصوير الذي يسجل فيه ويبدأ المطرب المصري الشهير في غناء أغنيته الجديدة مع دخول ابنه.

عبد الله ابن عمرو دياب 

وعبد الله عمرو دياب هو ابن الهضبة من زوجته الثانية زينة عاشور وهو الأخ التوأم لشقيقته كنزي، والأكبر لجنا التي شاركت والدها أغنية جميلة الصادرة قبل 3 سنوات، وهم الأخوة غير الأشقاء لنور ابنة الممثلة المصرية شيرين رضا.

وورث عبد الله ابن عمرو دياب  وأخته جنا عن والدهما الصوت الجميل، حيث يظهر في الإعلان الذي جمعه وأبيه دندنته، وصدرت له أولى أغنياته قبل أشهر، كما أسس فرقة غنائية في إنجلترا حيث يقيم وعائلته.

إعلان عمرو دياب مع ابنه

ويمكنكم مشاهدة إعلان عمرو دياب مع ابنه فيديو عبر موقع يوتيوب من الرابط التالي:

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية