رئيس التحرير أحمد متولي
 مواعيد عمل المصالح الحكومية بعد عيد الأضحى 2023

مواعيد عمل المصالح الحكومية بعد عيد الأضحى 2023

يحرص العديد من المواطنين، على معرفة مواعيد عمل المصالح الحكومية بعد عيد الأضحى 2023، وذلك لكي يكونوا على دراية تامة بالوقت المحدد للوزارات والقطاعات المختلفة ما يسهل عليهم الذهاب إلى الشركات لإتمام المهام الخاصة بهم.

ينشر شبابيك المواعيد التي يرغب العديد من المواطنين في التعرف عليها، لمساعدة عدد هائل من المواطنين الذين ينتظرون انتهاء عطلة العيد للتوجه إلى المصالح الحكومية المختلفة للعديد من الأسباب.

​​​​​​​

مواعيد المصالح الحكومية بعد العيد الكبير

ينتظم جميع العاملين في القطاعات الحكومية، والوزارات، وشركات قطاع الأعمال، والبنوك وغيرها في أعمالهم بداية من يوم الثلاثاء الموافق 4 من يوليو الجاري، حيث تنتهي العطلة رسميًا يوم الأثنين 3 يوليو وفقًا لقرار رئيس الوزارء الذي يتم تطبيقه على المصالح الحكومية المختلفة.

وكانت قد منحت الحكومة المصرية جميع الموظفين والعاملين في القطاعات المختلفة عطلة رسمية مدفوعة الأجر بمناسبة عيد الأضحى المبارك، والتي تبدأ من يوم الثلاثاء 27 من يونيو والتي صادفت وقفة عرفات، ليستمتع جميع العاملين بإجازة مميزة وطويلة.

ومن المقرر، أن يبدأ عمل المصالح الحكومية بعد انتهاء إجازة عيد الأضحى المبارك 2023 في مواعيدها الطبيعية التي كان يتم العمل بها قبل تلك العطلة، حيث أن معظم القطاعات المختلفة تستهل عملها في تمام الساعة 8 صباحًا لتلبية احتياجات العديد من المواطنين.

الجدير بالذكر، أنه عليك العودة إلى المصلحة الحكومية أو الوزارة التي ترغب في معرفة مواعيدها أولًا قبل التوجه إلى أي منها.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.