رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد مباراة منتخب مصر للشباب والقنوات الناقلة اليوم أمام الجابون

موعد مباراة منتخب مصر للشباب والقنوات الناقلة اليوم أمام الجابون

يخوض شباب فراعنة كرة القدم ثالث مواجهاته بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023تحت 23 سنة، ونوضح موعد مباراة منتخب مصر للشباب والقنوات الناقلة أمام الجابون.

ويبلغ عدد المنتخبات المشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023 تحت 23 سنة ثمانية منتخبات، تم تقسيمها على مجموعتين وأسفر قرعة الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، عن المجموعة الأولى والتي تضم منتخبات كل من «المغرب - وغينيا - وغانا - والكونغو».

بينما أوقعت قرعة الاتحاد الأفريقي لكرة القدم منتخب مصر في إطار المجموعة الثانية من بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023 تحت 23 سنة، والتي تضم كل من «مصر – والنيجر – والجابون - ومالي».

 ويعتمد نظام بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023تحت 23 سنة، على تأهل الفرق أصحاب المركز الأول والمركز الثاني والمركز الثالث في البطولة إلى بطولة أولمبياد باريس 2024 بشكل مباشر.

فيما يتأهل المنتخب الرابع في كأس الأمم الأفريقية بعد خوض مباراة فاصلة أمام المنتخب الرابع من بطولة كأس الأمم الأسيوية، لحسم بطاقة التأهل.

وكان منتخب مصر افتتح مشواره في البطولة بالتعادل السلبي أمام منتخب النيجر، بينما حقق فوز ثمين على منتخب مالي في ثاني مواجهاته بنتيجة هدف مقابل لا شيء.

موعد مباراة منتخب مصر للشباب

يحين موعد مباراة منتخب مصر للشباب اليوم السبت 1 يوليو 2023، حيث تنطلق صافرة حكم المباراة في تمام الساعة الحادية عشر مساءًا.

القنوات الناقلة لمنتخب مصر للشباب اليوم

تنقل مباراة منتخب مصر للشباب تحت 23 سنة على الهواء مباشرة عبر شاشة قناة بي أن سبورت إتش دي 4 «beIN Sports 4 HD»  

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية