رئيس التحرير أحمد متولي
 متى يفتح سوق الأسهم السعودي بعد عيد الأضحى 1444؟

متى يفتح سوق الأسهم السعودي بعد عيد الأضحى 1444؟

متى يفتح سوق الأسهم السعودي بعد عيد الأضحى 1444 من الأسئلة التي رددها العديد من المواطنين بالمملكة العربية السعودية، حتى يتمكنوا من متابعة السوق ومباشرة أعمالهم التي دامت متوقفة على مدار فترة العيد.

حصل جميع الموظفين العاملين في القطاعات المختلفة على إجازة رسمية خلل الفترة الماضية مدفوعة الأجر بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

متى يبدأ عمل سوق الأسهم السعودي بعد العيد 2023؟

بدأت العطلة الرسمية المقررة للسوق المالي يوم الخميس الموافق 22 من يونيو الجاري بالمملكة العربية السعودية، حيث تستمر إجازة العيد الكبير لمدة 10 أيام متواصلة.

استأنف سوق الأسهم السعودي عمله بعد انتهاء إجازة عيد الأضحى المبارك 2023 يوم الأحد الموافق 2 من يوليو، في مواعيده الرسمية التي كان يتم العمل بها قبل العطلة المطولة التي حصل عليها جميع العاملين في القطاعات المختلفة.

​​​​​​​

بداية العمل في سوق الأسهم السعودي

تتغير مواعيد عودة العمل في المؤسسات والمصالح المختلفة بعد انتهاء إجازة عيد الأضحى المقررة بما فيها الأسواق المالية، لذا يهتم العديد من رجال الأعمال والمستثمرين بمعرفة موعد عودة كل مؤسسة.

ويمكنك الآن مباشرة أعمالك ومتابعة الأسهم المالية بالسوق السعودي يوميًاا دون مواجهة أي صعوبة في الأمر، بعدما تم العودة للعمل من جديد بعد نهاية عيد الأضحى المبارك.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.