رئيس التحرير أحمد متولي
 رابط تحويل المدارس التجريبية 2023 في جميع المحافظات

رابط تحويل المدارس التجريبية 2023 في جميع المحافظات

أتاحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ومديرياتها التعليمية المختلفة المختلفة رابط تحويل المدارس التجريبية 2023 في جميع المحافظات، وذلك لمن يرغب في التحويل من مدرسة لأخرى قبل بدء العام الدراسي الجديدة.

وتفتح وزارة التربية والتعليم باب التحويل بين المدارس التجريبية قبل بداية عقب انتهاء كل عام دراسي وبداية عام دراسي جديد، وذلك لتوفير الوقت الكافي أمام أولياء الأمور لتسجيل طلبات التحويل.

وكذلك إتاحة فرصة كافية للجان المختصة بدراسة طلبات التحويل للطلاب في المدارس المختلفة للنظر في هذه الطلبات والتعرف على الموقف النهائي من قبول طلب التحويل من عدمه.

 ويمكن للطلاب في كافة المراحل الدراسية بدءاً من رياض الأطفال وحتى الصف الثالث الثانوي، تقديم طلبات للتحويل بين المدارس في حال الرغبة في ذلك طبقاً لمحل سكنهم أو أسبابهم الخاصة.

وتقرر فتح باب التحويلات بين المدارس التجريبية للعام الدراسي الجديد 2023-2024، اعتبارًا من يوم 1 يوليو على أن تستمر حتى يوم 30 يوليو 2023.

لينك التحويل بين المدارس التجريبية 2023

 يمكن لأولياء الأمور الراغبين في إتمام عملية نقل ابناءهم من الطلاب والطالبات في المراحل التعليمية المختلفة عبر رابط تحويل المدارس التجريبية 2023 بشكل إلكتروني.

وتوفر وزارة التربية والتعليم رابط تحويل المدارس التجريبية 2023 في جميع المحافظات من خلال الضغط على الرابط التالي من هنا.

كما يوفر عدد من مديريات التربية والتعليم بالمحافظات المختلفة روابط مخصصة للتحويل، وذلك مثل رابط تحويل المدارس التجريبية 2023 بالقاهرة عبر اللينك التالي بالضغط هنا.

ورابط تحويل المدارس التجريبية 2023 في الجيزة عبر اللينك التالي بالضغط هنا،  ورابط تحويل المدارس التجريبية 2023 في الإسكندرية عبر اللينك التالي بالضغط هنا .

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية