رئيس التحرير أحمد متولي
 هل الفنان إسلام حافظ مات وما تعليق زوجته؟

هل الفنان إسلام حافظ مات وما تعليق زوجته؟

هل الفنان إسلام حافظ مات من الأسئلة التي رددها العديد من الجماهير خلال الساعات الأخيرة، وخاصة بعد إعلان موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وفاته ليثير حالة من الجدل الواسعة بين جمهوره وأسرته.

تفاجىء الجمهور بإعلان موقع فيس بوك وفاة الفنان الشاب إسلام حافظ، وذلك عبر حسابه الرسمي، ومن هنا حاول العديد التأكد من مدى صحة أو خطأ تلك الأنباء المتداولة.

حقيقة وفاة إسلام حافظ

ولاحظ العديد من متابعي إسلام حافظ، إعلان فيس بوك عبر حسابه الرسمي نبأ وفاته من خلال ظهور العبارة التالية على ملف الخاص: «فى ذكرى إسلام حافظ نحن نأمل للأشخاص الذين يحبون إسلام أن يجدوا الراحة في زيارة ملفه الشخصي لتذكر حياته والاحتفال بها».

بل وخصص فيس بوك قسم خاص لنعي الفنان الشاب إسلام، مدونًا: «نأمل أن يكون هذا مكاناً يتذكره أصدقاء إسلام وعائلته وتكريمه»، وهو الأمر الذي أصاب الجمهور بصاعقة كبرى.

ومع البحث وراء ذاك الخبر المفزع، وجدنا أنه مجرد خطأ تقني من فيس بوك وليس أكثر من ذلك، حيث ينعم الفنان إسلام حافظ بحياة هادئة ومستقرة.

​​​​​​​

تعليق زوجة إسلام حافظ على نبأ وفاته

خرجت الفنانة جيهان خليل، لترد على تلك الشائعات التي انتشرت مؤخرًا عن وفاة زوجها، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك صورة لها مع زوجها وكتبت عليها: «ربنا يخليك ليا».

الجدير بالذكر، أن السيناريست إسلام حافظ شارك مؤخرًا بمسلسل سره الباتع، وسوق الكانتو، الذي تم عرضهما خلال الموسم الدامي في رمضان.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.