رئيس التحرير أحمد متولي
 أخبار امتحان الاستاتيكا اليوم للثانوية العامة 2023.. صعب أم سهل؟

أخبار امتحان الاستاتيكا اليوم للثانوية العامة 2023.. صعب أم سهل؟

يخضع طلاب شعبة علمي رياضة لاختبار واحدة من أهم المواد العلمية، وفي الوقت الذي يتواجدون فيه داخل اللجان يتساءل أولياء الأمور عن أخبار امتحان الاستاتيكا اليوم للثانوية العامة 2023 للاطمئنان على أبنائهم.

أخبار امتحان الاستاتيكا اليوم

ونتناول في السطور التالية أخبار امتحان الاستاتيكا اليوم للصف الثالث الثانوي 2023، حيث دخل الطلبة والطالبات إلى اللجان الامتحانية منذ التاسعة ويستمر حتى الساعة الحادية عشر صباح الثلاثاء 4 يوليو، ووفقًا لتوزيع الدرجات الذي أعلنته وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني فإن عدد درجاتها 30 درجة موزعة على 20 سؤال، بينها 4 مقالي و18 موضوعي.

ومن الأخبار التي أعلنته الوزارة أن 98 ألف و650 طالب وطالبة يؤدون امتحان الاستاتيكا اليوم تالتة ثانوي في اللجان المدرسية، وأن اللجان فتحت من الساعة 8:15 صباحًا، وبدأ توزيع ورق إجابة البابل شيت والأسئلة الموضوعية قبل 10 دقائق من بدء الامتحان.

أخبار امتحان الاستاتيكا للثانوية العامة اليوم

ومن أخبار امتحان الاستاتيكا للثانوية العامة اليوم والأبرز هو تداول بعض الصفحات المخصصة للغش على موقع تليجرام تسريب أسئلة الامتحان، مؤكدة أنها من اختبار المادة في الدور الأول والذي يخضع له الطلاب الآن.

من جانبها تتتبع غرفة عمليات وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أسئلة امتحان الاستاتيكا للثانوية العامة 2023 المتداولة اليوم للتأكد مما إذا كانت صحيحة ومسربة من الامتحان ومن ثم اتخاذ الإجراءات اللازمة أم أن أخبار الامتحان المتداولة غير صحيحة فيما يتعلق بالتسريب.

وعقب خروج طلاب الصف الثالث الثانوي من اللجان، تحدث بعضهم عن أخبار ومدى صعوبة أسئلة الامتحان أو سهولتها وآرائهم في امتحان الاستاتيكا اليوم وما واجهوه داخل اللجان.

وقال بعض الطلاب عن أخبار امتحان الاستاتيكا كان متوسط في صعوبته وكان خاليًا من التعقيدات، كما أن أفكاره كانت مكررة من السنوات السابقة، باستثناء سؤالين جاءوا في مستوى الطالب المتفوق.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية