رئيس التحرير أحمد متولي
 هل جان رامز ابن رامز جلال؟ لفت الأنظار في فيلم البعبع

هل جان رامز ابن رامز جلال؟ لفت الأنظار في فيلم البعبع

لمع نجم الطفل جان رامز خلال الفترة القليلة الماضية بعدما لفت الأنظار بدوره الذي أداه في فيلم البعبع من بطولة الفنان أمير كرارة، وهو ما دفع العديد للتساؤل هل جان رامز ابن رامز جلال أم لا.

وكان جان رامز حل ضيفاً على برنامج معكم منى الشاذلي على فضائية سي بي سي رفقة الفنان أمير كرارة، وذلك بمناسبة نجاح فيلم البعبع خلال عرضه في موسم عيد الأضحى وتحقيقه لأرباح تجاوزت عشرة ملايين جنيه.

ولعب جان رامز دور ابن الفنان أميرك كرارة في فيلم البعبع، حيث جسد كرارة شخصية مجرم أُفرج عنه من السجن، ليعود إلى على الإجرام مرة أخرى بالتورط في جريمة تسليم آثار لصالح احد التجار الكبر، ولكن كرارة يقرر الهروب بالآثار، ليصبح مطارداً رفقة نجليه والذي يعتبر جان واحداً منهما.

هل جان نجل رامز جلال؟

لا يعتبر جان رامز ابن رامز جلال، حيث لم ترد أية أنباء عن دخول نجل الفنان رامز جلال إلى عالم الفن، حيث يحرص الأخير على إبعاد زوجته وابنه عن عالم الأضواء والشهر نهائياً، ولم يأتي على ذكره سوى مرة واحدة خلال مداخلة له مع الإعلامي شريف عامر عبر فضائية إم بي سي مصر، ليعتذر له على غيابه المستمر عنه بسبب تصوير حلقات برنامج المقالب الخاص به.

ويشار إلى أن أداء الفنان جان رامز، قد نال إعجاب كافة من شاهدوا دوره في فيلم البعبع، وكذلك حظى بإعجاب جميع من شاهدة حلقة برنامجه مع المقدمة منى الشاذلي، حيث تمتع بحضور وخفة ظل مقارنة بسنه الصغير.

وكان الظهور الأولى للطفل جان رامز عبر فيديوهات ساخرة يقوم بتقديمها عبر حسابه الشخصي على تطبيق تيك توك، كما ظهر في أغنية تكا تكا للفنان حمادة هلال، حيث أشاد الأخير بأداء جان رامز في الفيديو كليب للأغنية، مؤكداً على نيته في الاستعانة بخدمات الطفل في فيلمه المقبل.

​​​​​​​

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية