رئيس التحرير أحمد متولي
 عدد حلقات مسلسل كريستال اللبناني كام حلقة؟

عدد حلقات مسلسل كريستال اللبناني كام حلقة؟

يحرص العديد من الجماهير على معرفة عدد حلقات مسلسل كريستال اللبناني، الذي يعد من أحدث الأعمال الفنية المعروضة على الشاشة، والتي لاقت إعجاب الجمهور مع عرض الحلقة الأولى.

استطاع مسلسل كريستال الجديد أن يحجز مقعدًا له بين العديد من الأعمال المختلفة المعروضة على الساحة، بعدما خطف الأضواء بقصته التي أبهرت جميع الجماهير.

​​​​​​​​​​​​​​

مسلسل كريستال كم حلقة؟

فحينما يقع الجمهور في حب قصة مختلفة من المسلسلات العربية يرغب في معرفة المزيد من التفاصيل حولها لاسيما عدد حلقات المسلسل، ليكونوا على موعد مستمر مع الحلقات الجديدة.

يصنف المسلسل ضمن قائمة المسلسلات الطويلة التي سيتم عرضها خلال موسم 2023، حيث يبلغ عدد حلقاته 90 حلقة مقسمة إلى موسمين متتاليين.

مسلسل كريستال

دخل مسلسل كريستال في منافسة شرسة مع عدد كبير من المسلسلات التركية التي يعشقها الجمهور، ليصبح من أبرز الأعمال الدرامية التي خطفت اهتمام الجمهور العربي من شتى الدول المختلفة.

تتمحور أحداث المسلسل حول مصممة أزياء مشهورة تقع في حب ذات الرجل هي وابنة الرجل الذي يعمل بالحديقة في قصرها، ليتحول الأمر إلى صراع مفتوح لتستخدم كل منهن طاقتها في الاستحواذ والفوز بذاك الرجل.

ويشارك في بطولة مسلسل كريستال كل من الفنان السوري محمود نصر والممثلتين اللبنانيتين باميلا الكيك وستيفاني عطالله، إلى جانب رولا حمادة ولين غرة.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.