رئيس التحرير أحمد متولي
 نتيجة الدبلومات الفنية 2023 برقم الجلوس محافظة قنا

نتيجة الدبلومات الفنية 2023 برقم الجلوس محافظة قنا

يسارع العديد من طلاب وطالبات التعليم الثانوي الفني للحصول على نتيجة الدبلومات الفنية 2023 برقم الجلوس محافظة الشرقية، وذلك بعد الإعلان عن النتيجة بشكل رسمي في المحافظات المختلفة.

كانت عملية تصحيح نتيجة الدبلومات الفنية 2023 في محافظة قنا وغيرها من المحافظات، انطلقت عقب انتهاء الآلآف من طلاب وطالبات الثانوية الفنية من أداء الامتحانات يوم 8 يونيو.

نتيجة دبلومات قنا 2023

يمكن للطلاب والطالبات وأولياء أمورهم من الراغبين في الحصول على نتيجة الدبلومات الفنية 2023 برقم الجلوس محافظة قنا، اتباع الخطوات التالية:

  • الدخول على رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2023 برقم الجلوس محافظة قنا عبر اللينك التالي بالضغط هنا

  • إدخال رقم الجلوس الخاص بالطالب الذي خاض به امتحانات الدبلومات الفنية 2022-2023.

  • الاطلاع على نتيجة الدبلومات الفنية 2023 برقم الجلوس محافظة قنا.

وحددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني يوم الأربعاء 5 يوليو موعداً للكشف عن نتيجة الدبلومات الفنية 2023، وذلك بعد اعتمادها والإعلان عنها في مؤتمر صحفي للوزير الدكتور طارق حجازي، في تمام الساعة الثانية والنصف ظهراً.

وخاطبت وزارة التربية والتعليم  مديرياتها التعليمية في المحافظات المختلفة بشكل رسمي، بضرورة إرسال مندوب عن كل مديرية من أجل استلام نتيجة الدبلومات الفنية 2023.

ووجهت الوزارة مديرياتها بضرورة إرسال المندوبين لاستلام نتيجة الدور الأول ٢٠٢ للدبلومات الفنية بنظاميها الثلاث والخمس سنوات، وذلك يوم الأربعاء الموافق 5 يوليو في تمام الساعة الواحدة ظهرا.

وأكدت الوزارة على ضرورة عدم فتح مندوبي المديريات للنتيجة أو أن يتم إرسالها إلى الإدارات التعليمية، إلا بعد أن يعتمد وزير التعليم لها في المؤتمر الصحفي.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية