رئيس التحرير أحمد متولي
 بث مباشر مؤتمر وزير التربية والتعليم اليوم أون لاين لحظة بلحظة

بث مباشر مؤتمر وزير التربية والتعليم اليوم أون لاين لحظة بلحظة

يمكن لطلاب وطالبات الصف الثالث الثانوية في التعليم الفني وأولياء أمورهم، مشاهدة بث مباشر مؤتمر وزير التربية والتعليم اليوم أون لاين لحظة بلحظة، من أجل التعرف على نتيجة الدبلومات الفنية 2023 للدور الأول من العام الدراسي الجاري.

كانت عملية تصحيح نتيجة الدبلومات الفنية 2023 قد انتهت على مستوى الكنترولات المختلفة، بعد اتمام عمليات تقدير درجات الطلاب ومراجعتها ورصدها في قوائم ثم تحديد الطلاب الأوائل على مستوى الجمهورية والمحافظات.

وحددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني الساعة الثانية والنصف ظهر يوم الأربعاء الموافق 5 يوليو 2023، موعداً لعقد مؤتمر وزير التربية والتعليم، الدكتور رضا حجازي، من أجل الإعلان عن نتيجة الدبلومات الفنية.

وخلال المؤتمر يعلن وزير التربية والتعليم كافة التفاصيل المتعلقة بنتيجة الدبلومات الفنية بمختلف تخصصاتها دبلوم صناعة ودبلوم زراعة ودبلوم تجارة ودبلوم سياحة وفنادق، بالنظامية خمس سنوات وثلاث سنوات.

مؤتمر وزير التربية والتعليم مباشر الآن

يمكن لطلاب وطالبات الصف الثالث الثانوية في التعليم الفني وأولياء أمورهم، مشاهدة بث مباشر مؤتمر وزير التربية والتعليم اليوم أون لاين لحظة بلحظة، من خلال النافذة التالية:

وفي سياق متصل أصدرت وزارة التربية والتعليم خطاب رسمي إلى مديرياتها التعليمية في المحافظات المختلفة، وجهت فيه بضرورة إرسال كل مديرية مندوب ينوب عنها من أجل تسلم مظاريف نتيجة الدبلومات الفنية 2023، وذلك في تمام الساعة الواحدة ظهر يوم الأربعاء 5 يوليو.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية