رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد صرف مرتبات شهر يوليو 2023 للمعلمين في جدول القبض

موعد صرف مرتبات شهر يوليو 2023 للمعلمين في جدول القبض

كشفت وزارة المالية موعد صرف مرتبات شهر يوليو 2023 للمعلمين في جدول القبض هذا الشهر الذي حددت من خلال طرق الحصول عليه لجميع الموظفين والعاملين في الوزارات والهيئات والإدارات التابعة لها بالمحافظات.

موعد صرف مرتبات شهر يوليو

وننشر لجميع العاملين بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني موعد صرف مرتبات شهر يوليو 2023 للمعلمين والتي حددتها المالية في إعلانها جدول الصرف لجميع الفئات خلال الشهر الجاري.

وأوضحت المالية أن موعد صرف مرتبات شهر يوليو 2023 يبدأ من يوم الأحد 23 يوليو الجاري ويستمر إلى الخميس 27 من ذات الشهر، ويمكن للمعلمين وكافة الموظفين العاملين بالهيئات والمصالح الحكومية الحصول عليها من ماكينات الصراف الآلي بشكل متتابع منعًا للتزاحم.

موعد صرف مرتبات شهر يوليو 2023 للمعلمين 

ويترقب العاملون بالتربية والتعليم موعد صرف مرتبات شهر يوليو 2023 للمعلمين والمتضمنة مكافأة الامتحانات، والتي تتراوح قيمتها ما بين 500 و2000 جنيه.

ومن المقرر أن يتم بدء قبض مرتبات شهر يوليو 2023 من يوم 23 ويستمر لمدة 5 أيام متوالية، تنتهي الخميس 27 من الشهر نفسه، فيما تصرف المتأخرات في أيام 9، 10 و11 أغسطس المقبل.

زيادة مرتبات شهر يوليو

ومن المقرر أن يتم صرف مرتبات شهر يوليو 2023 بالزيادة الجديدة التي كلف بها الرئيس عبد الفتاح السيسي الحكومة والتي تم صرفها في أبريل الماضي ويستمر الصرف خلال الشهر الجاري، أي أن راتب الشهر الحالي سيكون بنفس قيمة سابقه مع إضافة المكافأة الخاصة بالامتحانات والتي تصرف للمعلمين.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية