رئيس التحرير أحمد متولي
 أحمد سعد ومحمد صلاح في وصلة رقص باليونان.. (فيديو)

أحمد سعد ومحمد صلاح في وصلة رقص باليونان.. (فيديو)

اشعل أحمد سعد ومحمد صلاح اللاعب المصري الدولي، ومهاجم فريق ليفربول، مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، بمقطع فيديو متداول لهما في وصلة رقص باليونان.

 ظهر اللاعب محمد صلاح مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، رفقة نجم ألانيا سبور أحمد حسن كوكا مهاجم الفراعنة وفريق ألانيا سبور التركي. والفنان أحمد سعد، وهم يرقصون على أغاني الأخير.

​​​​​​​

فيديو أحمد سعد ومحمد صلاح في اليونان

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، بفيديو محمد صلاح وأحمد حسن كوكا من اليونان وهم يغنون ويرقصون على أغنية أحمد سعد الشهيرة «اية اليوم الحلو دة ووسع وسع».

يقضي اللاعب محمد صلاح الإجازة الصيفية في اليونان، حيث جمعته الصدفة مع العديد من المشاهير ونجوم الكرة خلال تلك الفترة التي يستمتع بها بالإجازة الخاصة به.

تفاعل محمد صلاح مع أغاني أحمد سعد في حالة من المرح، الأمر الذي أعطى روح خاصة للفيديو الذي نال إعجاب الجمهور، حيث يمكنك مشاهدته من خلال النافذة التالية.

​​​​​​​

االجدير بالذكر، أن اللاعب المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، يتأهب إلى الظهور الأول مع الريدز أمام كارلسروير أحد أندية دوري الدرجة الثانية الألماني، فى المباراة الودية الأولى استعدادًا للموسم الجديد 2023-2024.

 

 

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.