رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد مهرجان العلمين 2023 متى يبدأ وينتهي؟

موعد مهرجان العلمين 2023 متى يبدأ وينتهي؟

توجهت اهتمامات العديد من المواطنين إلى موعد مهرجان العلمين 2023، الذي يعد أكبر حدث ترفيهي منتظر في مصر والشرق الأوسط، والذي يضم العديد من الفعاليات المختلفة التي يترقبها الجمهور.

ينتظر العديد من الجماهير حول العالم انطلااقة مهرجان العلمين الجديدة بفعالياته المختلفة، حيث أوضح البرومو الخاص بالمهرجان العديد من التفاصيل الدقيقة التي ستكون بهذا الحدث الضخم.

ميعاد مهرجان العلمين الجديدة

يضم مهرجان العلمين الجديدة العديد من الأنشطة الجذابة مقل الحفلات الفنية والغنائية لكبار النجوم المصريين، والعالميين، ونجوم كرة القدم، بالإضافة إلى عروض أفضل مصممي الأزياء في العالم، وحفل توزيع الجوائز المرتقبة..

ومن المقرر أن ينطلق مهرجان العلمين الجديدة 2023 اعتبارًا من يوم 13 يوليو على أن يستمر حتى يوم 26 أغسطس المقبل، والذي يضم 12 نشاطًا ما بين الرياضي والترفيهي.

مهرجان العلمين 2023

ويأخذ عرض الأزياء العالمي جانب هام من المهرجان حيث يضم أفضل 10 مصممي أزياء في الوطن العربي، وحفلات لفنانين محليين وعرب ودوليين، بجانب بطولة لكرة القدم الشاطئية يشارك بها أكثر من 40 نجما في مختلف المجالات.

​​​​​​​

كما يحتوي المهرجان على بطولة ترياثلون سباق ثلاثي، بطولة بادل عالمية. دولية، عروض للطائرات RC، بطولة للتجديف، سباق للسيارات، تحدي جيت سكي JET SKIS CHALLENGE، موكب الفراعنة للسيارات وهو الحدث الذي سوف يضم 100 سيارة فارهة تجوب شوارع مصر من سفاجا الى العلمين الجديدة.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.