هل إمام عاشور وقع للأهلي؟ اعرف الحقيقة الكاملة

هل إمام عاشور وقع للأهلي؟ اعرف الحقيقة الكاملة

حالة كبيرة من الجدل تسيطر على الوسط الكروي خلال الفترة القليلة الحالية وسط تساؤلات مفادها هل إمام عاشور وقع للأهلي أم لا، وذلك بالتزامن مع تداول العديد من الأنباء والتقارير التي تزعم حسم صفقة انتقال عاشور للقلعة الحمراء.

يأتي هذا في الوقت الذي يعتبر إمام عاشور، مازال على قوة فريق ميتلاند الدانماركي، حيث كان انتقل إلى صفوفه بصفة وصلت قيمتها إلى 3 ملايين يورو لمدة 4 مواسم ونصف.

 وكان اللاعب خلال الفترة الأخيرة اشتكى من عدم تأقلمه مع الأجواء في الدانمارك وكذلك عدم اندماجه مع الدوري الدانماركي، كما برر إمام عاشور رغبته في العودة إلى الدوري المصرية مرة أخرى برغبته في الانضمام لمنتخب مصر.

ويرفض إمام عاشور العودة مرة أخرى إلى صفوف فريق ميتلاند الدانماركي، الأمر الذي دفع الفريق إلى إرسال إنذارين إلى اللاعب لتحذيره من تقديم شكوى ضده في الاتحاد الدوري لكرة القدم بسبب عدم التزامه بالتعاقد.

حقيقة انتقال إمام عاشور إلى الأهلي

تزامن مع أزمة إمام عاشور المتصاعدة مع فريقه الدانماركي ميتلاند ستي، تداول أنباء تزعم حسم صفقة اللاعب في الانضمام إلى النادي الأهلي، وما زاد الأمر ترجيحاً لانتقال عاشور إلى الأهلي هو متابعة اللاعب لكافة حسابات لاعبي الأهلي على انستجرام.

أما فيما يتعلق بشأن دخول النادي الأهلي في تفاوض لضم إمام عاشور خلال موسم الانتقالات الصيفية على سبيل الإعارة مقابلة 500 ألف دولار، فلم يتخطى كونه مجرد تقارير إعلامية، في الوقت الذي رجحت فيها مصادر بأن هناك انقسام في مجلس إدارة الأهلي حول ضم عاشور، بينما يرغب المدير الفني للفريق، مارسيل كولر، في ضمه.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية