رئيس التحرير أحمد متولي
 تقديم الصف الأول الثانوي محافظة القاهرة 2023 رابط التقديم والخطوات

تقديم الصف الأول الثانوي محافظة القاهرة 2023 رابط التقديم والخطوات

ننشر لكم في هذه السطور رابط تقديم الصف الأول الثانوي محافظة القاهرة 2023 والخطوات، بعدما أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن فتح باب التقديم للمدارس الثانوية.

وكشفت مديرية التربية والتعليم بالقاهرة عن فتح باب تقديم الصف الأول الثانوي محافظة القاهرة 2023، بحسب وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني للحاصلين عبى الشهادة الإعدادية.

تقديم الصف الأول الثانوي محافظة القاهرة 2023

ويكون تقديم تقديم الصف الأول الثانوي محافظة القاهرة 2023 إلكترونيا عبر موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني الرسمي على الإنترنت.

ويمكن من هذا الرابط أن يتقدم الطلاب والطالبات برغباتهم في الالتحاق بمدارس التعليم الثانوي العام والفني في المحافظة للعام الدراسي الجديد.

ويستمر رابط تقديم الصف الأول الثانوي محافظة القاهرة 2023، في استقبال طلبات الطلاب خلال الفترة التي حددتها وزارة التربية والتعليم ومديريتها في المحافظة، وذلك بدءًا من أول شهر يوليو حتى يوم 20 يوليو 2023.

رابط تقديم الصف الأول الثانوي محافظة القاهرة 2023

ويمكن الدخول إلى رابط تقديم الصف الأول الثانوي محافظة القاهرة 2023 من خلال موقع وزارة التربية والتعليم إمكانية تقديم الصف الأول الثانوي للطلاب الحاصلين على الشهادة الإعدادية في محافظة القاهرة.

ويتم الدخول من خلال منصة التنسيق الإلكتروني للمرحلة الثانوية عبر الإنترنت، وذلك من خلال الضغط على الرابط التالي من هنا.

 

محمد السيد

محمد السيد

صحفي مصري خريج كلية دار العلوم جامعة القاهرة، يكتب في الرياضة والتعليم