رئيس التحرير أحمد متولي
 رئيس لجنة يوقظ طالبة «راحت عليها نومة» لأداء أحد امتحانات الثانوية العامة

رئيس لجنة يوقظ طالبة «راحت عليها نومة» لأداء أحد امتحانات الثانوية العامة

حكى رئيس لجنة امتحانات ثانوية عامة تفاصيل موقف غريب حدث بالأسبوع الأخير من جدول اختبارات الدور الأول للصف الثالث الثانوي العام للعام الدراسي الحالي 2023-2024.

وكتب المعلم الذي يدعى أسامة عثمان، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» أنه «بحلول الساعة 9:15 من صباح اليوم الأحد، الموافق 9 يوليو 2023، وبينما كان يمر على اللجان بالمدرسة، تفاجئ بغياب طالبة عن خوض اختبار مادة الجيولوجيا».

وأضاف المعلم: «أنا عارف إن هي بتحضر سألت علي رقمها طبعا محدش معاه موبايل واللجنه بتاعتي في بلد ريفي يعني عائلات.. سألت هي بنت مين وخرجت جري ومعاي أحد العمال عشان يدلني على بيتها».

وتابع: «الساعه كانت 9:20 بخبط جامد على الباب البيت كله كان نايم بما فيهم البنت.. حالة من الصويت والانهيار طلبت من البنت بسرعه تلبس إسدال وطلبت من العامل يجيب أدواتها وأخدتها علي اللجنه في تمام التاسعة والنصف إلا ثلاث دقائق والحمدلله حضرت الامتحان».

وختم عثمان منشوره: «رحلتي مع الثانويه العامه كلها إثارة، ولكن كنت مبسوووط أوي والبنت لحقت الامتحان.. يوم مثير.. اللهم اجعلنا سببا في مساعده الغير واسترها معانا جميعا يارب».

يذكر أن 371891 طالبا وطالبة بالشعبة العلمية علوم أدوا امتحان مادة الجيولوجيا صباح اليوم الأحد، وفق ما أعلنته وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني في تقرير غرفة العمليات لاختبارات اليوم.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011