رئيس التحرير أحمد متولي
 موقع تقديم الكلية الحربية 2023 عبر هذا الرابط

موقع تقديم الكلية الحربية 2023 عبر هذا الرابط

صدق القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى الفريق أول محمد زكي، على الإعلان عن قبول دفعة جديدة بالأكاديمية العسكرية المصرية، ويرغب العديد من الطلاب في التعرف على كيفية الدخول إلى تقديم الكلية الحربية 2023 لإتمام التقديم.

وتقرر فتح باب قبول الطلاب الراغبين في الالتحاق بالأكاديمية العسكرية المصرية والتي تضم الكلية الحربية وعدد من الكليات العسكرية الأخرى، للطلاب من حملة الثانوية العامة والثانوية الأزهرية والشهادات المعادلة وحملة الشهادات الثانوية الصناعية وما يعادلها وخريجي الجامعات الحكومية والخاصة حملة المؤهلات العليا محاربين دفعة أكتوبر 2023.

وتتمثل شروط الالتحاق بالكلية الحربية في ألا يزيد سن الطالب المتقدم عن 21 سنة في 1 نوفمبر 2023، على أن تكون النسبة المئوية لطلاب القسم العليم 65%، ولطلابالقسم الأدبى 70% فأكثر.

 كما تقبل الكلية الحربية خريجي الكليات من الحاصلين على مؤهلات عليا في التخصصات الآتية :

«تربية رياضية- تجارة- حقوق- زراعة- الإعلام والصحافة- اقتصاد وعلوم سياسية- كلية خدمة اجتماعية- لغات تخصص  إنجليزي- عبرى- روسي- فرنسي- صيني»، وذلك من كليات

«آداب- تربية- ألسن-  لغات وترجمة- الآداب إعلام- علم نفس-  إجتماع- وكلية تكنولوجيا العلوم الصحية التطبيقية».

لينك تقديم الكلية الحربية 2023

ويتمثل موقع تقديم الكلية الحربية 2023 عبر هذا الرابط بالضغط هنا، ​​​​​​​وذلك اعتبارًا من يوم الثلاثاء الموافق 11 يوليو، وحتى يوم الإثنين الموافق 28 أغسطس 2023، وسيتم تحديد ميعاد الحضور لسحب الملف إلكترونياً.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية