رئيس التحرير أحمد متولي
 ممثلة مصرية مشهورة تعلن بيع كليتها لعلاج والدتها (فيديو)

ممثلة مصرية مشهورة تعلن بيع كليتها لعلاج والدتها (فيديو)

حلت الممثلة برنسة عبدالغني ضيفة على حلقة الأحد 9 يوليو 2023 من برنامج المنسي، الذي يعرض على قناة «هي»، وتقدمه إنجي هشام.

برنسة عبدالغني تروي قصتها

حكت برنسة عبدالغني تفاصيل العديد من الأزمات التي مرت بها خلال حياتها، ومنها تعثرها ماليا خلال مرض والدتها، والذي دفعها لبيع أحد أعضائها.

وقالت عبدالغني: «كنت سبت الفن شوية وكنت بسافر، وأمي تعبت واحتاجت تعمل عملية فبعت كليتي بـ 10 آلاف، ومترددتش لحظة، ولو كانوا طلبوا عنيا كنت اديتها».

وروت: «والدي اتوفى وأنا عندي سنتين، واتربيت في وسط أخوالي على 3 صبيان في الدرب الأحمر.. أمي محرمتنيش من حاجة وأنا صغيرة وخلتني درست لحد 2 إعدادي، وبعدين طلعت علشان أساعدها؛ لأنها كانت شغالة شيف مطبخ عند البهوات بتوع زمان».

وتابعت: «أنا عايشة بدعاها والرزق اللي بيجيلي ده بدعاء أمي.. أنا حطالها صورتين عندي في الصالة ووأنا بصلي ببصلها وأقول الله يرحمك ياما يا أصيلة، وده كان اسمها».

وأضافت: «أمي البركة والحنان، كنت أقوم ألاقيها عاملة الشاي بلبن وحتة كيكة ولا بسكوت.. هي دي الأم، وأنا حسيت بالكبر والعجز لما ماتت».

 

يشار أن برنسة عبدالغني شاركت في ما يقارب 50 عملا بين السينما والتلفزيون، من أهمها أحمد نوتردام، ومسلسل البرنس، ومسلسل اللعبة، ومسلسل الواد سيد الشحات، ومسلسل نسر الصعيد، وهروب اضطراري، ومسلسل الخواجة عبدالقادر، ومسلسل تتح، ومسلسل صاحب السعادة.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011