رئيس التحرير أحمد متولي
 تدهور حالة الفنان إيمان البحر درويش وتبديل ملامحه.. (صور)

تدهور حالة الفنان إيمان البحر درويش وتبديل ملامحه.. (صور)

ضجت مواقع لاتواصل الاجتماعي المختلفة، بصور الفنان إيمان البحر درويش التي نشرتها ابنته التي تدعى أمنية، وذلك بعدما أنهكه المرض وبدى عليه علاماته التي أخذت من ملامحه الحيوية التي عرفه جمهوره بها.

 

​​​​​​​

سيطرت حالة من الحزن على جمهوره بسبب صور الفنان إيمان البحر درويش في ظهوره الأخير، مشيرين إلى أن المرض قادر على تغيير ملامح الأشخاص 180 درجة.

أحدث ظهور للفنان إيمان البحر درويش بعد مرضه

نشرت أمنية ابنة الفنان إيمان البحر درويش، صورة لوالدها، حيث بدى عليه المرض الذي عمل على تغيير ملامحه بشكل كامل، الأمر الذي فاجىء الجمهور.

وعلقت أمنية على الصورة قائلةً: «سيشهد التاريخ أن ده بقى إيمان البحر درويش»، بعدما بات ملازمًا لفراش المرض في الفترة الأخيرة، ولكنها لن تذكر سبب مرضه ووصوله إلى تلك الحالة التي يرثى لها.


​​​​​​​

أخبار الفنان إيمان البحر درويش

أظهرت الصور المتداولة تغلب المرض على إيمان البحر درويش ليجعله يخسر الكثير من وزنه، ويفقد شعر رأسه، ليبدو وكأن الهرم أخذ من عمره.

​​​​​​​

تعرض إيمن البحر درويش إلى وعكة صحية منذ فترة وحجز بالعناية المركزة، وتردد أنه عانى من حالة اكتئاب حادة لتدهور حالته النفسية وأصيب بضعف المناعة الحاد.

تداول العديد من الجماهير صور إيمان البحر درويش خلال رحلته في الحياة وملامحه قبل وبعد مرضه، الأمر الذي أثر على جميع الجمهور.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.