رئيس التحرير أحمد متولي
 صور عزيز مرقة وزوجته بعد The blind date show مع لينا طهطاوي هل حقيقية؟

صور عزيز مرقة وزوجته بعد The blind date show مع لينا طهطاوي هل حقيقية؟

أثار المطرب الأردني عزيز مرقة وزوجته، التي بدت لمتابعيه هكذا من الصورة التي جمعتهما سويًا وهي ترتدي فستان الزفاف، دهشة كبيرة خاصة وأنهما التقيا من قبل في برنامج The blind date show.

عزيز مرقة وزوجته

وانتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية صورة عزيز مرقة وزوجته في حفل زفاف، وأخرى نشرها الفنان الأردني عبر صفحته الرسمية على موقع «فيس بوك» وهي ترتدي فستان أبيض بينما ظهر هو بملابس كاجوال، مرفقًا إياها بكلمة «مجنناني» ورمز قلب.

صورة أخرى جمعت عزيز مرقة والمذيعة لينا طهطاوي في جمعة وهما يرقصان سويًا بنفس الملابس وتبدو على وجههما الفرحة والابتهاج، وما أثار الدهشة هو ظهورهما في وقت سابق بإحدى حلقات برنامج the blind date show والمعروف عنه أنه ليس برنامجًا جديًا ولكنه مجرد عرض.

عزيز مرقة 

وحول حقيقة الصور المنتشرة للفنان عزيز مرقة فهي ليست من حفل زفاف وإنما من تصوير الفيديو كليب الجديد له بعنوان «مجنناني» أحدث أغانيه.

وأما عن حقيقة زواج عزيز مرقة من الإعلامية لينا طهطاوي فهي ليست حقيقية، حيث أنه متزوج بالفعل ولديه طفل يدعى زيد، أما عن زوجته الحالية وأم نجله فهي من خارج الوسط الفني ولم تظهر من قبل على القنوات الفضائية أو المشاركة في لقاءات صحفية أو مناسبات عامة برفقة زوجها.

صور عزيز مرقة ولينا طهطاوي

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صور عزيز مرقة ولينا طهطاوي وسط تساؤلات عديدة حول حقيقة زواجهما، فيما كانت بعض التعليقات على دراية بأنها مجرد تعاون فني فقط.

​​​​​​​

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية