رئيس التحرير أحمد متولي
 تقاصيل سرقة فيلا توفيق عكاشة..المسروقات تصل لملايين الجنيهات

تقاصيل سرقة فيلا توفيق عكاشة..المسروقات تصل لملايين الجنيهات

أقدم مجهولون على سرقة فيلا توفيق عكاشة، حيث انتهزوا فرصة خلو المنزل من المقيمين فيها، نتيجة لقضاء عكاشة عطلة صيفية في منطقة الساحل الشمالي.

وكشفت الإعلامي توفيق عكاشة، في تصريحات صحفية لها، أنه جميع محتويات الفيلا التي يعيش فيها والتي تقع في كومباوند الصفوة بدائرة قسم أول أكتوبر، قد تعرضت للسرقة.

وقال عكاشة في سياق تصريحاته الصحفية إنه قام بتحرير بلاغ رسمي في قسم الشرطة للتحقيق في الواقعة والكشف عن مرتكبيها، واستعادة المنقولات المسروقة من الفيلا.

وأضاف عكاشة في تصريحات صحفية أنه اكتشف سرقة الفيلا الخاصة به في تمام الساعة السابعة مساء، حيث وجد الخزينة الخاصة به فارغة بعد أن تمت، وقد تمت سرقة مبلغ 200 ألف جنيه منها.

وأشار إلى أنه تمت سرقة 6 ساعات من ماركات عالمية من بينها ساعة من ماركة روليكس الشهيرة وكذلك ساعة من ماركة كارتير، بالإضافة إلى سرقة ساعة ذهب أخرى.

وأوضحت عكاشة أن اللصوص قد سرقوا كافة السلاسل الذهبية والمجوهرات الخاصة بزوجته الإعلامية حياة الدرديري، معرباً عن شكره لرجال الشرطة والجهات الأمنية الذين أبدوا اهتمام بالواقعة والتحقيق فيها.

من جانبها تجري الأجهزة الأمنية في محافظة الجيزة التحريات اللازمة بشأن الواقعة من أجل الكشف عن ملابساتها من أجل الوصول إلى مرتكبيها وضبطهم.

وأفادت التحريات الأولية أن اللصوص انتهزوا فرصة خلو الفيلا من المقيمين فيها نتيجة لسفر الإعلامي توفيق عكاشة وأسرته إلى الساحل الشمالي من أجل قضاء عطلة صيفية هناك.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية