رئيس التحرير أحمد متولي
 صورة تركي آل الشيخ في المستشفى غائب عن الوعي بعد جراحة حرجة

صورة تركي آل الشيخ في المستشفى غائب عن الوعي بعد جراحة حرجة

خضع رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه بالسعودية ومالك نادي ألميريا الإسباني، المستشار تركي بن عبد المحسن آل الشيخ، لعملية جراحية دقيقة، وتم تداول صورة تركي آل الشيخ في المستشفى غائباً عن الوعي.

وأصدر نادي ألميريا الإسباني الإسباني بيان رسمي، أعرب فيه القائمون على النادي ولاعبوه، عن أمنياتهم بالشفاء العاجل للمستشار تركي آل الشيخ، مالك النادي، عقب إجرائه لعملية جراحية دقيقه في ولاية نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية.

 وجاء في بيان نادي إلميريا : «بالنيابة عن جميع العاملين في نادي ألميريا بأكمله، نود أن نعرب عن خالص تمنياتنا بالصحة والشفاء العاجل لمعالي المستشار تركي آل الشيخ مالك النادي بعد الجراحة الحرجة التي أجراها قبل قليل في نيويورك..نود أن نعرب عن دعمنا خلال هذا الوقت الصعب، ونتمنى له دوام الصحة والعافية».

وتزامن مع هذا تداول عدد من محبي ومتابعي صورة لرئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه بالسعودية ومالك نادي ألميريا الإسباني، المستشار تركي آل الشيخ، تكشف عن تواجده في غرفة العناية المركزة بإحدى المستشفيات.

فيما لم يتبين حقيقة الصورة التي ظهر تركي آل الشيخ فيها نائماً على السرير الطبي وغائباً عن الوعي ومحاط بالعديد من الأسلاك المتصلة بالأجهزة الطبية، مما يشير إلى أن خضع لعملية جراحية حساسة ويحتاج للعناية الفائقة.

وكانت بداية مرض المستشار تركي آل الشيخ بدأت بالتزامن مع أول موسم للرياض في عم 2019، حيث اشتكى من الأرق وعدم الانتظام في النوم، وفي فبراير 2020 كشف آل الشيخ إلى أنه استعاد عافيته بعد الخضوع  لعملية جراحية.

وفي شهر يونيو عاد تركي آل الشيخ للحديث عن مرضه ومعاناته معه في تغريدة له عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر، قائلاً «لازلت في صراع مع هذا المرض اهزمه جوله ويهزمني جولات لكني لازلت واقف على قدمي ولن ادير ظهري له ولن استسلم ليس تشبثا بالحياه ولكني لا احب الهزيمة وربنا معايا».

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية