رئيس التحرير أحمد متولي
 متى يبدأ موسم الرياض 1445-2024 يفتتح فعالياته بحدث عالمي

متى يبدأ موسم الرياض 1445-2024 يفتتح فعالياته بحدث عالمي

كشف رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه بالسعودية، المستشار تركي بن عبد المحسن آل الشيخ، متى يبدأ موسم الرياض 1445-2023، كاشفاً عن إقامة حدث عالمي بالتزامن مع افتتاح موسم الرياض في نسخته الجديدة.

وأعلن رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه بالسعودية، المستشار تركي بن عبد المحسن آل الشيخ، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، عن كافة التفاصيل الخاصة بافتتاح موسم الرياض 1445.

ونشر المستشار تركي بن عبد المحسن آل الشيخ، تغريده قال فيها :«في ظل قيادة مولاي خادم الحرمين الشريفين حفظه الله وبدعم وتخطيط قائدنا الملهم عراب رؤيتنا سيدي ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله…طموحنا لا حدود له لذلك انتظرونا في موسم الرياض».  

موعد موسم الرياض 2024

وكشفت المستشار تركي آل الشيخ، أن افتتاح موم الرياض في نسخته الرابعة، سيكون في 28 أكتوبر 2023، مشيراً إلى أنه بالتزامن مع افتتاح موسم الرياض 1445 سيتم إقامة مباراة ملاكة مثيرة.

وأضاف المستشار تركي آل الشيخ، أن المباراة ستقام فيما بين بطل العام للوزن الثقيل، تايسون فيوري، وفرانسيس أنجانو، بطل العالم السابق في بطولة القتال النهائي «ufc» للوزن الثقيل.  

وأوضح تركي آل الشيخ أن المباراة ستقام في حلبة ملاكمة منظمة وفقاً لقواعد الملاكمة القياسية في الرياض، وذلك بعد التواصل والاتفاق مع المؤسسات والشركات المنظمة لموسم الرياض، من أجل الخروج بهذا الحدث التاريخي.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية