رئيس التحرير أحمد متولي
 الموت يفجع مروان عطية قبل ساعات من مباراة الأهلي والزمالك

الموت يفجع مروان عطية قبل ساعات من مباراة الأهلي والزمالك

تلقى معسكر النادي الأهلي الذي يستعد لمواجهة ريمه التقليدي الزمالك خبرا حزينا قبل المباراة بساعات، حيث علم اللاعب مروان عطية بوفاة والده وغادر معسكر الفريق.

وفاة والد مروان عطية

ونعى لاعبو النادي الأهلي والد اللاعب مروان عطية وحرصوا على تعزية اللاعب، الذي حصل على إذن بمغادرة معسكر الفريق.

وغادر مروان عطية إلى مسقط رأسه كوم دفشو بمركز كفر الدوار لتشييع جثمان والده عقب صلاة الظهر اليوم الخميس من مسجد إبراهيم عبد العال.

​​​​​​​

يشار أن مروان عطية قد انتقل إلى صفوف المارد الأحمر قادما من الاتحاد السكندري في شهر يناير الماضي، وساهم في فوز الفريق بعدة ألقاب على رأسها الدوري المصري ودوري أبطال أفريقيا وكأس السوبر.

وسيتسبب غياب مروان عطية عن مواجهة الليلة في أزمة للجهاز الفني للنادي الأهلي، خاصة في ظل غموض موقف مشاركة أليو ديانج بسبب مشكلة إيقافه التي لم يرد للأحمر خطاب رسمي بانتهائها حتى الآن.

ويدخل فريق الأهلى بقيادة السويسري مارسيل كولر في الثامنة والنصف مساء اليوم الخميس آخر مبارياته المهمة هذا الموسم حينما يواجه الزمالك على ستاد القاهرة الدولي في اللقاء المؤجل من الجولة 31 لمسابقة الدوري المصري.

وتوج الأهلى بلقب الدورى رقم 43 فى تاريخه، عقب فوز سيراميكا على بيراميدز بهدفين مقابل هدف في المباراة التى جمعتهما مساء الإثنين الماضي، وقبل 3 أيام من مباراة القمة.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011