رئيس التحرير أحمد متولي
 ما تعليق عمرو أديب على فوز الأهلي في مباراته مع الزمالك ورد فعله؟

ما تعليق عمرو أديب على فوز الأهلي في مباراته مع الزمالك ورد فعله؟

عقب انتهاء ماتش أمس ضمن مباريات الدوري المصري الممتاز، راقبت الجماهير تعليق عمرو أديب على فوز الأهلي على الزمالك بنتيجة 4 أهداف مقابل هدف واحد، فما هو رد فعل الإعلامي المصري الشهير؟

رد فعل عمرو أديب بعد فوز الأهلي

وتحرص جماهير كل من فريقي أكبر ناديين في مصر على مشاهدة رد فعل عمرو أديب بعد فوز الأهلي، وما هو تعليقه على خسارة الزمالك، كونه من أكبر مشجعيه ودائمًا ما يكون له أسلوبه المختلف في التعبير عن الخسارة.

وغالبًا ما يظهر رد فعل عمرو أديب على خسارة الزمالك وفوز النادي الأهلي في برنامجه «الحكاية» الذي يعرض على قناة MBC مصر من الجمعة إلى الاثنين من كل أسبوع في تمام الساعة 10 مساءً، ولأنه لا يعرض يوم الخميس فلم يظهر الإعلامي على الشاشات لإبداء رأيه.

وكان من المتوقع أن يعلق عمرو أديب على فوز الأهلي عبر إحدى صفحاته الرسمية على وسائل التواصل الاجتماعي عبر الإنترنت، إلا أن جميعها خلت من أية منشورات تتعلق بالمبارة أو الزمالك أو حتى أي موضوع آخر.

تعليق عمرو أديب على فوز الأهلي

وعلى الرغم من عدم ظهور الإعلامي المصري الشهير أو تعليق عمرو أديب على فوز الأهلي أمس 4/1 إلا أن أحمد موسى وجه إليه رسالة عبر برنامج ملعب البلد المذاع على قناة صدى البلد بقوله: »صديقي العزيز وأخويا.. ولما كنا نتفرج مع بعض على ماتشات حظه إن 99% من المباريات الأهلي كان بيفوز فيها، انا مش عارف حالة أديب النهاردة بعد الخسارة 4 مقابل هدف.. مش عاوز ازعله وبقول له اللي جاي أفضل«.

​​​​​​​

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية