رئيس التحرير أحمد متولي
 آخر موعد للتسجيل في جامعة أم القرى 1445 ومتى تظهر نتيجة الترشيح؟

آخر موعد للتسجيل في جامعة أم القرى 1445 ومتى تظهر نتيجة الترشيح؟

يحاول العديد من الطلاب معرف آخر موعد للتسجيل في جامعة أم القرى 1445، حتى يتمكنوا من إتخاذ خطوة تقديم البيانات بالجامعة قبل ذاك التاريخ المحدد، كي يضمن كل منهم إيجاد مكان له في الجامعة التي تعد من أفضل وأبرز الأماكن في المملكة العربية السعودية.

يسارع الطلاب في المملكة العربية السعودية للتقديم في الجامعات المختلفة للاستعداد إلى العام الدراسي الجديد الذي من المقرر أن ينطلق في نهاية أغسطس المقبل.

​​​​​​​​​​​​​​

آخر ميعاد للتقديم في جامعة أم القرى

لن يتبقى سوى ساعات معدودة على غلق باب التسجيل في جامعة أم القرى 1445، لذا عليك سرعة التقديم قبل ذلك الموعد وإتمام تلك العملية التي تشغل تفكير العديد من الطلاب وأولياء الأمور خلال تلك الفترة.

وكان قد تم فتح بوابة القبول وتقديم الطلبات واختيار التخصصات يوم الأحد الموافق 9 من يوليو الجاري، وذلك عبر موقع الجامعة الرسمي.

ويسدل الستار على التقديم في جامعة أم القرى يوم السبت الموافق 15 من يوليو الجاري 2023، لذا عليك إتخاذ القرار بصورة مسرعة.

إعلان نتيجة الترشح للقبول في جامعة أم القرى

حددت جامعة أم القرى، أنها ستعلن عن نتيجة الترشيح المبدئي للقبول يوم الأحد الموافق 23 يوليو 2023، على أن يتم تأكيد قبول الطلاب الذين تقدموا إلى الجامعة يوم الثلاثاء الموافق 25 من الشهر ذاته.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.