رئيس التحرير أحمد متولي
 الجمهور المغربي يغني لعبد الحليم بأداء مبهر.. (فيديو)

الجمهور المغربي يغني لعبد الحليم بأداء مبهر.. (فيديو)

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بمقطع فيديو قصير للجمهور المغربي الذي كان يردد أغنية من أغاني المطرب المصري الذي وقع في عشقه الجمهور العربي بلا استثناء.

أذهل مقطع الفيديو الذي تم التقاطه من حفل أقيم بالدار البيضاء في المغرب الجمهور في مصر والوطن العربي، وخاصة لنطق الجمهور المغربي لكلمات الأغنية بدقة فائقة وروح مميزة أضفت على الأغنية حالة خاصة.

أغنية جانا الهوا من الجمهور المغربي

أظهر الفيديو أداء مميز ورائع جمع العديد من الشباب والرجال بجميع الفئات المختلفة والسيدات ليصبح من أجمل الفيديوهات التي راقت لجميع الجماهير.

وعلى إيقاع واحد ردد الجمهور المغربي واحدة من أغاني عبد الحليم حافظ الشهيرة وهي جانا الهوا جانا، والتي كان لها أجواء مميزة ليتمكن الفيديو من خطف الأضواء بكل سهولة.

حالة من المرح التي سيطرت على الجمهور عند عزف الأغنية ليردد كل منهم كلماتها التي حفرت في أذهان الأجيال على الرغم من مرور زمن على تلك الأغنية، إلا أنها لاتزال تحافظ على رونقها الخاص.

أشعل الجمهور المغربي الأجواء بأغنية عبد الحليم حافظ وغناءها بتلك الطريقة المميزة التي أثنى عليها الجمهور المصري على وجه الخصوص، والعديد من نجوم الفن الفنان دياب والمخرج محمد العدل.

يمكنك مشاهدة ذاك الفيديو الذي أبهر الجمهور خلال الساعات الأخيرة من خلال النافذة التالية، لتستمتع بالمشهد المميز للجمهور المغربي.

​​​​​​​

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.