رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد نزول الدعم السكني لشهر يوليو 2023

موعد نزول الدعم السكني لشهر يوليو 2023

يسعى العديد من الموطنين بالمملكة العربية السعودية، إلى معرفة موعد نزول الدعم السكني لشهر يوليو 2023، وذلك حتى يتمكنوا من صرف المبلغ المخصص لهم هذا الشهر.

يستطيع العديد من المواطنين بصرف الدعم السكني فور إيداعه في البنوك بكل سهولة ويسر، حيث هناك العديد من المواطنين الذين ينتظرونه.

موعد نزول الدعم السكني يوليو 2023

يعتبر موعد نزول الدعم السكني يوليو 2023 من أبرز ما يشغل تفكير العديد من المواطنين، لذا يحاول العديد منهم الحصول على الموعد المحدد لصرف الدعم السكني.

ومن المقرر، أن يتم إيداع الدعم السكني في البنوك المختلفة يوم الأثنين الموافق 24 من يوليو الجاري، وبذلك يمكنك سحبه والإستفادة منه.

ويعتبر الدعم السكني هو أحد أهم الحلول التي تقدم من قبل وزارة الإسكان بالتعاون مع بنك التنمية العقارية في برنامج سكني يساند العديد من المواطنين في المملكة العربية السعودية كي يتمكنوا من امتلاك وحدة سكنية.

​​​​​​​

الدعم السكني

تختلف رواتب الدعم السكني من مستفيد إلى آخر اعتمادًا على عدد أفراد الأسرة المسجلين في البرنامج الذي يعتبر من أشهر البرامج المتاحة أمام الجمهور في المملكة العربية السعودية.

الجدير بالذكر، أن وزارة الإسكان بالمملكة العربية السعودية عملت على تحديد جدول الرواتب للمشاركين في البرنامج وفقًا للدخل الشهر الذي يتم الحصول عليه.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.