رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد التقديم في مدرسة الضبعة 2023-2024 عبر الإنترنت

موعد التقديم في مدرسة الضبعة 2023-2024 عبر الإنترنت

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن موعد التقديم في مدرسة الضبعة 2023-2024 عبر الإنترنت، وذلك لقبول دفعة جديدة من الطلاب الراغبين في الالتحاق بالمدرسة الفنية المتقدمة لتكنولوجيا الطاقة النووية في مدينة الضبعة بمحافظة مطروح.

وأوضحت وزارة التربية والتعليم في بيان رسمي لها أنه يمكن للطالب الراغب في تقديم مدرسة الضبعة 2023-2024، أن يقوم بملء استمارة التقدم بشكل إلكتروني عبر الموقع الرسمي للوزارة على الإنترنت.

تقديم مدرسة الضبعة 2023-2024

وأضافت الوزارة أنه يتوجب على الطالب الانتهاء من إجراءات التقدم الإلكتروني وطباعة استمارة التقدم مع قيام ولي الأمر بالتوقيع عليها لتقديمها إلى أقسام شئون الطلبة والامتحانات بالإدارات التعليمية لمراجعتها واعتمادها بخاتم الشعار.

وكذلك تقديم المستندات المطلوبة والتي تتمثل في صورتين شخصيتين للطالب على استمارة التقدم، وصورة من الشهادة الإعدادية أو بيان نجاح معتمد، وصورة طبق الأصل من شهادة الميلاد.

كما يجب أن يتقدم الطالب بإيصال مقابل أداء الخدمة بقيمة مائة جنيه للتقدم لأداء الامتحان الخاص بالالتحاق بالمدرسة الفنية المتقدمة لتكنولوجيا الطاقة النووية على حساب صندوق ودعم تمويل المشروعات التعليمية بالبريد المصري باسم صندوق وتمويل وإدارة وتشييد المشروعات التعليمية على حساب الصندوق بالبنك الأهلي المصري.

ميعاد تقديم مدرسة الضبعة 2023

وحددت وزارة التربية والتعليم موعد التقديم في مدرسة الضبعة للعام الدراسي الجديدة 2023-2024، وذلك بشكل إلكتروني اعتبارًا من يوم السبت الموافق 15 يوليو، على أن يستمر التقديم حتى يوم الخميس 30 يوليو مع العلم أنه لن يتم قبول طلبات التقدم بعد هذا التاريخ.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية