رئيس التحرير أحمد متولي
 مباراة أنس جابر اليوم الساعة كام بتوقيت القاهرة والقنوات الناقلة؟

مباراة أنس جابر اليوم الساعة كام بتوقيت القاهرة والقنوات الناقلة؟

مباراة أنس جابر اليوم الساعة كام بتوقيت القاهرة من الأسئلة التي طرحها العديد من الجماهير خلال الساعات الأخيرة، في محاولة منهم لمعرفة الميعاد المحدد لإنطلاقها إضافة إلى القنوات الناقلة للمباراة ليتمكنوا من متابعتها.

تمكنت التونسية أنس جابر، من عبور نصف النهائي أمام المصنفة ثانية عالميًا أرينا سابالينكا، لتحجز مكانًا لها في بطولة ويمبلدون للسيدات في واحدة من المفاجآت.

موعد مباراة أنس جابر بتوقيت مصر

تواجه اللاعبة أنس جابر التشيكية ماركيتا فوندروسوفا في نهائي البطولة للسيدات 2023، وهي المباراة التي ينتظرها العديد من الجماهير على نار أحر من الجمر.

تسعى أنس جابر إلى التتويج بعد خسارة النسخة الماضية، لتحصل على لقب المباراة اليوم التي تتوجه إليها العديد من أنظار الجماهير.

تنطلق مباراة أنس جابر وماركيتا فوندروسوفا اليوم السبت المواقق 15 من يوليو في تمام الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

القنوات النااقلة لمباراة أنس جابر اليوم

يمكنك متابعة مباراة أنس جابر في نهائي ويمبلدون 2023، عبر مجموعة قنوات بي إن سبورتس القطرية، وذلك لمعرفة النتيجة النهائية لهذا اللقاء المنتظر.

الجدير بالذكر، أن اللاعبة أنس جابر تمتلك فرصة تاريخية للفوز بجائزة مالية مهمة تقدر بنحو 2.350 مليون جنيه إسترليني حال التتويج بلقب ويمبلدون 2023.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.