رئيس التحرير أحمد متولي
 تعديل جدول امتحانات الدور الثاني أزهر  2023 جميع المراحل

تعديل جدول امتحانات الدور الثاني أزهر 2023 جميع المراحل

أعلنت الإدارة المركزية للامتحانات ممثلة لقطاع المعاهد الأزهرية في الأزهر الشريف، عن تعديل جدول امتحانات الدور الثاني أزهر  2023 جميع المراحل التعليمية.

ونشرت بوابة الأزهر التعليمية عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، تنويه لكافة المعاهد التابعة لها في المحافظات المختلفة، وجهت فيها بضرورة إجراء تعديل على جدول امتحانات الدوري الثاني أزهر للعام الدراسي 2022-2022، للطلاب الراسبين في مادة أو أكثر.

جدول امتحانات الدور الثاني أزهر 2023 بعد التعديل

وأوضحت الإدارة المركزية للامتحانات بقطاع المعاهد الأزهري، أنه تقرر أن يتم ترحيل كافة امتحانات مواد الدور الثاني والتي كان من المقرر أن يتم عقدها في يوم الأحد الموافق 23 يوليو 2023، على أن يتم عقد الامتحانات في يوم الخميس الموافق 27 يوليو 2023.

  • ويشمل القرار جدول امتحانات الصف الرابع الابتدائي أزهر دور ثاني 2023، حيث من المقرر للطلاب عقد امتحان الرياضيات وامتحان المهارات المهنية.

  • كما يشمل القرار جدول امتحانات الصف الخامس الابتدائي أزهر دور ثاني 2023، حيث من المقرر للطلاب عقد امتحان الرياضيات وامتحان المهارات المهنية.

  • ويشمل القرار أيضاً جدول امتحانات الصف الأول الإعدادي أزهر دور ثاني 2023، حيث من المقرر للطلاب عقد امتحان أصول الدين والتفسير والحديث.

  • وشمل القرار كذلك جدول امتحانات الصف الثاني الإعدادي أزهر دور ثاني 2023، حيث من المقرر للطلاب عقد امتحان أصول الدين والتفسير والحديث.

  • وتضمن القرار أيضاً جدول امتحانات الصف الأول الثانوي أزهر دور ثاني 2023، حيث من المقرر للطلاب عقد امتحان النحو والتفسير وامتحان التوحيد.

  • ويشتمل القرار أيضاً جدول امتحانات الصف الثاني الثانوي أزهر علمي دور ثاني 2023، حيث من المقرر للطلاب عقد امتحان النحو وامتحان التوحيد.

  • كما يشتمل القرار أيضاً جدول امتحانات الصف الثاني الثانوي أزهر أدبي دور ثاني 2023، حيث من المقرر للطلاب عقد امتحان النحو وامتحان التوحيد.

ويمكن الاطلاع على كافة جداول امتحانات الدور الثاني أزهر 2023 لكافة المراحل التعليمية التي دخلت عليها تعديلات في التالي:

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية