رئيس التحرير أحمد متولي
 تنسيق مدرسة we وي 2023-2024 بعد الإعدادية

تنسيق مدرسة we وي 2023-2024 بعد الإعدادية

حددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني الحد الأدنى لدرجات القبول في تنسيق مدرسة we وي 2023-2024، وذلك بالنسبة للطلاب من حملة الشهادة الإعدادية.

وتعتبر مدرسة وي من مدارس التكنولوجيا التطبيقية الخاضعة لإشراف وزارة التربية والتعليم، والتي تقبل الطلاب الحاصلين على الشهادة الإعدادية، كما أنها تعتبر أول المدارس الذكية المتخصصة في مجلس الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

فروع مدرسة we وي في المحافظات

وتتوزع فروع مدارس we وي، حيث يتواجد فرع لها في مدينة نصر بالقاهرة ويقبل الطلاب والطالبات المقيمين في محافظتي القاهرة والقليوبية فقط، بالإضافة إلى فرع مدرسة وي في مدينة الشيخ زايد بالجيزة وتقبل الطلاب من المقيمين في محافظتي الجيزة والفيوم.

هذا إلى جانب فرعة مدرسة وي في الإسكندرية، والذي يقبل الطلاب والطالبات المقيمين في محافظات الإسكندرية ومرسي مطروح والبحيرة وكفر الشيخ، بالإضافة إلى محافظة السويس والتي تقبل الطلاب والطالبات من المقيمين في محافظات السويس وشمال سيناء وجنوب سيناء والاسماعيلية وبورسعيد والبحر الأحمر.

وكذلك فرع مدرسة وي في المنيا والتي تقبل الطلاب والطالبات من المقيمين في محافظات المنيا وبني سويف واسيوط وسوهاج وقنا والاقصر واسوان، وفرع المدرس في المنصورة والتي تقبل الطلاب والطالبات من المقيمين في محافظات الدقهلية ودمياط والغربية والشرقية وكفر الشيخ والمنوفية.

وفرع مدرسة وي في الوادي الجديد المنصورة والتي تقبل الطلاب والطالبات من المقيمين في محافظات الوادي الجديد والبحر الاحمر.

مدرسة we بتاخد من كام 2023؟

قررت وزارة التربية والتعليم تحديد درجات الحد الأدنى للقبول في تنسيق مدرسة we وي 2023-2024 بعد الإعدادية، بواقع 250 درجة في مجموع الشهادة الإعدادية.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية