رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد حفلة موضى أبها ومتى تتوافر التذاكر؟

موعد حفلة موضى أبها ومتى تتوافر التذاكر؟

يهتم العديد من الجمهور السعودي بمعرفة موعد حفلة موضى أبها، والتي يتم تنظيمها ضمن موسم صيف عسير، حتى يتمكنوا من شراء التذاكر قبل نفاذ كميتها.

تحيي القنانة موضى الشمراني ومعها الفنان إبراهيم السلطان حفلًا ضخمًا في أبها، والذي يترقبه العديد من الجماهير في المملكة العربية السعودية.

ميعاد حفلة موضى في أبها

من المقرر، أن تكون حفلة موضى يوم الخميس المقبل الموافق 20 من يوليو الجاري، لتنطلق على مسرح سمرة في سهرة استثنائية ومميزة.

ويبدأ فتح الأبواب باستقبال الحضور اعتبارًا من الساعة 7 مساءًا، ليبدأ الحفل في موعد الساعة 9 مساءًا، وذلك وفقًا لما تم الإعلان عنه.

موعد طرح تذاكر حفلة موضى

أعلن الموقع الرسمي للحفل، أن موعد توافر التذاكر سيكون اليوم الأحد الموافق 16 من يوليو الجاري في تمام الساعة 7 مساءً، حتى يتمكن الجمهور من شراءها إلكترونيًا.

موسم صيف عسير

أطلق الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز، أمير منطقة عسير رئيس هيئة تطويرها، موسم صيف عسير 2023 وذلك مطلع يوليو الجاري، والذي يأتي تحت شعار بارد ممطر صيفًا.

الجدير بالذكر، أن موسم صيف عسير من أهم الفعاليات التي لها دور هام في استقطاب المزيد من السياح من داخل المملكة وخارجها لزيارة المنطقة والاستمتاع بتراثها وطبيعتها الساحرة، الأمر الذي يعود بالنفع على الاقتصاد السعودي.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.