رئيس التحرير أحمد متولي
 www kg- alex com تنسيق رياض الأطفال..الرابط من هنا

www kg- alex com تنسيق رياض الأطفال..الرابط من هنا

تستمر استعدادات أولياء الأمور لإتمام عملية إلحاق أبنائهم بالمدارس التجريبية المتميزة والرسمية لغات، وفي سبيل ذلك يرغب العديد منهم بالتعرف على كيفية الدخول إلى رابط www kg- alex com تنسيق رياض الأطفال.

وكان التقديم في مدارس رياض الأطفال في المدارس التجريبية بمحافظة الإسكندرية في مرحلتها الأولى قد بدأت اعتبارًا من أول شهر يونيو وحتى نهاية الشهر نفسه.

وتقدم المئات من أولياء الأمور خلال هذه الفترة بطلبات تقديم لأبنائهم في مرحلة رياض الأطفال بالمدارس التجريبية في محافظة الإسكندرية، ممن تنطبق عليهم شروط الالتحاق بهذه المدارس.

وتخضع عملية قبول الأطفال في مرحلة رياض الأطفال بالمدارس التجريبية إلى عملية تنسيق، حيث يتم قبول الطلاب والطالبات الجدد بناء على حصر الأماكن الشاغرة في عموم المحافظة.

 وتكون الأولوية خلال تنسيق قبول الأطفال في مرحلة رياض الأطفال بالمدارس التجريبية للأطفال الأكبر سناً في الأصغر فالأصغر، ويتم اللجوء إلى الطفل الأقل سناً في حالة فتح مرحلة ثانية نتيجة لوجود أماكن شاغرة متبقية.

وتوجب على ولي الأمر الراغب في التعرف على نتيجة تقديم رياض أطفال في المدارس التجريبية بمحافظة الإسكندرية، متابعة رابط النتيجة بشكل مستمر، حيث يجب عليه تسليم المصروفات والأوراق الخاصة به وبالطالب في خلال 15 يوم من وقت ظهور النتيجة.

رابط www kg- alex com من هنا

يمكن لأولياء الأمور الراغبين في الدخول على رابط www kg- alex com تنسيق رياض الأطفال، الوصول إليه بالضغط على اللينك التالي​​​​​​​ من هنا.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية