رئيس التحرير أحمد متولي
 إجازات شهر أغسطس ٢٠٢٣.. هل يوجد عطلات رسمية؟

إجازات شهر أغسطس ٢٠٢٣.. هل يوجد عطلات رسمية؟

يهتم العديد من الموظفين بمعرفة إجازات شهر أغسطس ٢٠٢٣ التي تضم العطلات الأسبوعية، وإن كان هناك مناسبات رسمية تمنحها الدولة للموظفين، والتي تعد من أبرز ما يهم الموظفون شهريًا.

يسعى الموظف إلى تأجيل العديد من المهام المختلفة إلى يوم العطلة سواء الأسبوعية أو الرسمية، حيث يعمل كل منهم على استغلال تلك الأيام للتنزهة وزيارة الأقارب والانتهاء من بعض الأمور المؤجلة بسبب ضغوط العمل.

هل يوجد إجازات في شهر أغسطس 2023؟

تساءل العديد من العاملين بالقطاع الحكومي والخاص إن كان هناك إجازات رسمية خلال الفترة المقبلة، كي يتمكنوا من التخطيط لها بالشكل الذي يروق لهم، وخاصة تزامنًا مع وصول فصل الصيف إلى ذروته.

يحتاج البعض إلى السفر خلال شهور الصيف هروبًا من ارتفاع درجات الحرارة التي تنال من جميع المواطنين وخاصة بالمدن المختلفة، لذا يحاول البعض الذهاب إلى الشواطىء في الإجازات الرسمية للاستمتاع بوقت مميز ومختلف.

ولكن عن النظر إلى قائمة الإجازات الرسمية التي تمنحها الحكومة للموظفين تجد أن شهر أغسطس خالي من العطلات، وذلك على عكس الأشهر الماضية التي كان يتخللها العديد من الإجازات.

​​​​​​​

إجازات أغسطس 2023

تقتصر إجازات شهر أغسطس على العطلات الأسبوعية التي يتم منحها لجميع الموظفين في القطاعات الحكومية المختلفة والتي جاءت على النحو التالي:

الجمعة 4 أغسطس 2023 إجازة أسبوعية.

السبت 5 أغسطس 2023 إجازة أسبوعية.

الجمعة 11 أغسطس 2023 إجازة أسبوعية.

السبت 12 أغسطس 2023 إجازة أسبوعية.

الجمعة 18 أغسطس 2023 إجازة أسبوعية.

السبت 19 أغسطس 2023 إجازة أسبوعية.

الجمعة 25 أغسطس 2023 إجازة أسبوعية.

السبت 26 أغسطس 2023 إجازة أسبوعية.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.