رئيس التحرير أحمد متولي
 إمام عاشور في الأهلي رسميا.. ميتلاند ينهي «خناقة المصريين»

إمام عاشور في الأهلي رسميا.. ميتلاند ينهي «خناقة المصريين»

أنهى فريق ميتلاند الدنماركي الجدل الدائر في الوسط الرياضي المصري منذ أسابيع، بالإعلان عن إتمام الاتفاق على بيع لاعبه إمام عاشور إلى الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكان إمام عاشور هو حديث مواقع التواصل الاجتماعي في مصر مؤخرا، حيث كان جماهير الكرة منقسمين حول هذه الصفقة التي دعم بها المارد الأحمر متوسط ميدانه.

تفاصيل صفقة إمام عاشور إلى الأهلي

كتب الفريق الدنماركي عبر موقعه الرسمي على الإنترنت أنه اتفق بشكل رسمي على إعادة اللاعب البالغ من العمر 25 عاما إلى مصر غبر بوابة الأهلي، بعد أن اشتراه من الزمالك في ناير الماضي.

وأشار موقع النادي الدنماركي أن إمام عاشور تعرض لإصابة وصفها بالسيئة بعد انطلاقته الجيدة مع الفريق.

وقال المدير الرياضي للنادي، سفيند جرافرسن: «يزعجنا أننا لا نستطيع الإبقاء على إمام، فهو لاعب ماهر يتمتع بإمكانيات كبيرة».

وكان إمام عاشور قد خاض 7 مبياريات مع فريق ميتلاند الدنماركي سجل خلالها هدفين قبل أن يتعرض للإصابة.

وسيعود إمام للدوري المصري من بوابة الأهلي الذي دفع للفريق الدنماركي 2.8 مليون دولار، بعد أن تنازل اللاعب عن 200 ألف دولار لدى فريقه السابق، هي قيمة مستحقاته المتأخرة.

يشار أن إمام عاشور خلال مسيرته بمصر والتي لعب خلالها بأندية غزل المحلة وحرس الحدود والزمالك، خاض 108 مباراة بالدوري، تمكن خلالها من تسجيل 17 هدفا وصناعة 12، كما سجل هدفين في كأس مصر في 12 مباراة، وعلى مستوى دوري أبطال أفريقيا لم ينجح في تسجيل أي هدف في 12 مناسبة.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011