متى مباراة النصر الودية أمام بنفيكا والقنوات الناقلة

متى مباراة النصر الودية أمام بنفيكا والقنوات الناقلة

تخوض كتيبة النصر تحت قيادة صاروخ مادير، كريستيانو رونالدو، مواجهة ودية جديدة أمام نادي بنفيكا البرتغال، ويهتم العديد من الراغبين في متابعة اللقاء في معرفة متى مباراة النصر الودية أمام بنفيكا والقنوات الناقلة.

ويسعى لاعبو نادي النصر لتحسين صورتهم أمام جماهيرهم، خاصة بعد السقوط بخماسية نظيفة في المباراة الودية التي جمعتهم بنادي سيلتا فيغو الإسباني، مما اثارة حالة من الغضب لدى جماهير النصر.

ويستعد نادي النصر للموسم الكروي الجديد بمواجهة أقوى الأندية الأوروبية من أجل رفع مستوى الفريق، خاصة بعدما خسر لقب الدوري السعودية محتلاً المركز الثاني في الترتيب.

كما تأتي المواجهات الودية للنصر استعدادًا للمنافسات المرتقبة التي سيخوضها في بطولة كأس العرب للأندية أو كأس الملك سلمان للأندية، حيث تتسم مجموعته بالقوى بجوار كل من الزمالك المصري والاتحاد المنستيري التونسي ومواطنه الشباب السعودي.

مباراة النصر وبنفيكا متى؟

تنطلق صافرة حكم مباراة النصر وبنفيكا في تمام الساعة العاشرة والنصف من مساء يوم الخميس الموافق 20 يوليو 2023 ميلادياً والثاني من محرم 1445 هجرياً.

القنوات الناقلة لمباراة النصر وبنفيكا

من المقرر أن تُنقل مباراة النصر وبنفيكا عبر شاشة القناة السعودية الرياضية المفتوحة المجانية « SSC1» بتقنية SD، بينما يمكن للمشاهدين المشتركين في خدمة SSC1 HD، مشاهدة المباراة بهذه التقنية أيضاً.

كما يمكن مشاهدة مباراة النصر وبنفيكا الودية بشكل مجاني من داخل المملكة العربية السعودية بتقنية SD من خلال تطبيق « شاهد» عبر الإنترنت.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية