رئيس التحرير أحمد متولي
 فيديو مرعب لاختناق أطفال نادي ويف سبورتنج بالإسكندرية

فيديو مرعب لاختناق أطفال نادي ويف سبورتنج بالإسكندرية

حادثة مفزعة تعرض لها 12 طفل مساء أمس الأربعاء أثناء تدريبهم على السباحة، وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي على الإنترنت فيديو مرعب لاختناق نادي ويف سبورتنج بالإسكندرية.

نادي ويف

وتضمنت الفيديوهات المتداولة محاولات إنقاذ أطفال نادي ويف سبورتنج الذين تعرضوا للاختناق نتيجة تسرب غاز الكلور إثر انفجار أنابيب الغاز بفرع طيبة وسط الإسكندرية، ووجود سيارات الإسعاف.

ويبرز الفيديو أيضًا محاولة أسر الأطفال توفير التهوية اليدوية لأبنائهم الذين أصيبوا بالاختناق نتيجة استنشاق غاز الكلور في نادي ويف سبورتنج الرياضي.

وتواجد الأهالي بكثرة أمام بوابة نادي ويف فرع سبورتنج للاطمئنان على أطفالهم، فيما ساعد المتواجدين في إنقاذ الأطفال، وبلغ إجمالي عدد المصابين من كبار السن والصغار 47 مصابًا، ونقل بعضهم إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

نادي ويف سبورتنج

وكانت مديرية أمن الإسكندرية قد تلقت إخطارًا من قسم شرطة سيدي جابر، باختناق عدد من الأطفال بالنادي، وأمرت النيابة العامة بغلق نادي ويف سبورتنج وتعيين حراسة عليه واستدعاء المسئولين والقائمين على حمام السباحة.

كما أمرت بسؤال المصابين بالاختناق في نادي ويف وطلب التقارير الطبية الصادرة من المستشفى الأميري الجامعي للوقوف على الإصابات وإجراء التحريات حول الواقعة من جانب رجال المباحث.

اختناق أطفال في حمام سباحة

ويمكنكم مشاهدة فيديو اختناق أطفال في حمام سباحة نادي ويف بالإسكندرية من الرابط التالي:

ويتضمن الرابط التالي فيديو محاولة إسعاف المصابين بعد اختناق 12 طفل في نادي ويف سبورتنج بالإسكندرية:

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية