رئيس التحرير أحمد متولي
 تعديل مجموع درجات الثانوية العامة 2023؟.. وزارة التعليم توضح

تعديل مجموع درجات الثانوية العامة 2023؟.. وزارة التعليم توضح

زعمت العديد من الصفحات المختلفة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تعديل درجات الثانوية العامة، ما أثار حالة من الجدل الواسعة بين الطلاب وأولياء الأمور خلال الساعات الأخيرة ليتساءل العديد منهم هل تم تعديل مجموع درجات الثانوية العامة 2023.

أوضحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، حقيقة تعديل مجموع طلاب الثانوية العامة، حتى يتمكنوا من الوصول إلى صحة الأمر من مصدره.

حقيقة تعديل درجات الثانوية العامة 2023

أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن جميع الأنباء التي أشارت إلى تعديل مجموع درجات الصف الثالث الثانوي 2023 ما هي إلا مجرد شائعات ليس لها أي أساس من الصحة.

حذرت الوزارة، الطلاب وأولياء الأمور من الانسياق خلف منشورات تدعي إمكانية تعديل درجات طلاب الثانوية العامة في الامتحانات، مناشدة بتحري الدقة والالتزام بالبيانات الرسمية التي تصدر عن الوزارة أو المتحدث الرسمي المعني بكافة المعلومات الخاصة بمؤشرات والتفاصيل كافة المعنية بالثانوية العامة.

كما أشارت الوزارة، في بيان لها، أن عملية رصد درجات الطلاب تجرى بشكل إلكتروني دون تدخل بشري، وتمر بالعديد من المراحل الدقيقة التي تخضع لنخبة من الكوادر ذات الخبرات المتميزة لضمان تحقيق الدقة والجودة.

الجدير بالذكر، أن هناك العديد من الشائعات التي لحقت بنتيجة الثانوية العامة، حيث تستعدف النصب والاحتيال على الطلاب وأولياء الأمور بهدف جمع الأموال، وذلك وفقًا لما أشارت إليه وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.​​​​​​​

وإليكم رابط نتيجة الثانوية العامة 2023 من خلال موقع شبابيك.. هنا

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.