رئيس التحرير أحمد متولي
 هل المعهد العالي للهندسة والتكنولوجيا بالتجمع الخامس معتمد؟

هل المعهد العالي للهندسة والتكنولوجيا بالتجمع الخامس معتمد؟

تساءل العديد من الطلاب وأولياء الأمور هل المعهد العالي للهندسة والتكنولوجيا بالتجمع الخامس معتمد، وهو الأمر الذي يتوقف عليه التقدم للالتحاق بالمعهد أو البحث عن بديل آخر.

يهتم الطلاب وأولياء الأمور بمعرفة المزيد عن المعهد كونه واحد من أبرز المعاهد الموجودة بالقاهرة، الأمر الذي يسهل عليك عند مرحلة التقديمات بعد ظهور نتيجة الثانوية العامة وتحديد التنسيق.

هل المعهد العالي للهندسة بالتجمع الخامس معتمد؟

يهتم أولياء الأمور بمعرفة إن كان المعهد معتمد أم لا حتى يتمكنوا من اختيار الأنسب للطالب، ما يحافظ على مستقبل ليجد وظيفة بعد التخرج والحصول على الشهادة العلمية.

تعتبر جميع البرامج المطروحة في المعهد معتمدة من قبل المجلي الأعلى للجامعات، الأمر الذي يجعله من المعاهد الهامة في مصر، وبالأخص في منطقة القاهرة الجيددة.

​​​​​​​

هل المعهد العالي للهندسة والتكنولوجيا بالتجمع الخامس معتمد من نقابة المهندسين؟

وعلى الجانب الآخر يهتم العديد من الطلاب وأولياء الأمور بالحصول على الإجابة، وذلك باعتبار أنها من المعلومات الهامة التي يجب معرفتها جيدًا قبل التقديم.

يحصل الطالب على بكالوريوس الهندسة المعتمد من وزير التعليم العالي مثل خريجى هندسة الجامعات المصرية، إضافة إلى أن خريجي المعهد العالي للهندسة والتكنولوجيا التجمع الخامس يحصل على عضوية نقابة المهندسين المصرية، الأمر الذي يميزها ويجعلها من بين أفضل الخيارات المتاحة أمام الطلاب.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.