معهد الصفوة العالي للهندسة.. الأقسام والعنوان والتليفون وهل معتمد؟

معهد الصفوة العالي للهندسة.. الأقسام والعنوان والتليفون وهل معتمد؟

يسعى العديد من الطلاب وأولياء الأمور إلى معرفة المزيد حول معهد الصفوة العالي للهندسة، حتى يتمكنوا من اتخاذ قرار التقديم إلى المعهد من عدمه بعد الحصول على المعلومات التي يرغبون في معرفتها.

ينشر شبابيك أقسام معهد الصفوة العالي للهندسة والعنوان، وجميع المعلومات الدقيقة التي يسعى الطلاب لمعرفتها، ومن هنا يأتي قرار التقديم ليكون مبني على دراسة.

أقسام معهد الصفوة العالي للهندسة

يهتم الطلاب بمعرفة أقسام معهد الصفوة العالي للهندسة قبل التقديم للاختيار فيما بينها، ليتساءل العديد منهم عن التخصصات المتاحة والتي جاءت على النحو التالي:

  • قسم الهندسة المعمارية

  • قسم الهندسة المدنية

  • قسم هندسة الإلكترونيات والاتصالات والحاسبات

يحصل الطالب في نهاية المطاف على درجة بكالوريوس الهندسة في إحدى التخصصات، وبذلك يكون شأنه شأن خريج كلية الهندسة.

​​​​​​​

عنوان معهد الصفوة العالي للهندسة

يتساءل العديد من الطلاب عن عنوان المعهد، حيث يقع في الكيلو 39 طريق مصر الاسماعيلية الصحراوي، أمام مدينة الشروق، ويمكنك الوصول من خلال إتباع الخريطة التالية.

رقم تليفون معهد الصفوة العالي للهندسة

يمكنك التواصل مع إدارة المعهد للحصول على إجابات جميع الأسئلة المختلفة التي قد تطرأ على خاطرك، وذلك من خلال الرقم التالي 26289012.

هل معهد الصفوة العالي للهندسة معتمد؟

ومن أبرز ما يجول في رأس الطلاب وأولياء الأمور على السواء هل معهد الصفوة معتمد أم لا، إلا أن الإجابة تكمن في حصول الطالب الذي ينهي دراسته على درجة البكالوريوس في شعبة تخصصه، ويعتمد المؤهل الذي تم الحصول عليه من قبل وزير التعليم العالي.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.