رئيس التحرير أحمد متولي
 تخصصات المعهد العالي للهندسة بمدينة 6 أكتوبر والعنوان بالتفصيل

تخصصات المعهد العالي للهندسة بمدينة 6 أكتوبر والعنوان بالتفصيل

يسعى العديد من الطلاب إلى معرفة تخصصات المعهد العالي للهندسة بمدينة 6 أكتوبر والعنوان بالتفصيل، حتى يتمكنوا من الحصول على المعلومات التي يحتاجون لها عند التقديم لاختيار الأفضل بما يدعم مستقبلهم.

ينشر شبابيك أبرز المعلومات التي يحتاجها الطالب والتي تضمنت تخصصات المعهد العالي للهندسة بمدينة 6 أكتوبر والعنوان.​​​​​​​

​​​​​​​

أقسام المعهد العالي للهندسة بمدينة 6 أكتوبر

يقبل المعهد طلاب الثانوية العامة من الشعبة الهندسية وما يعادلها، والثانوية الصناعية بحد أدنى 75%، والمعاهد الفنية الصناعية ودبلوم المدارس الصناعية بحد أدنى 70%.

يمكنك التعرف على التخصصات المتاحة أمام الطالب للاختيار من بينها، حسب رغبتك الخاصة وطموحاتك التي تضعها نصب أعينك، حيث جاءت على النحو التالي:

  • هندسة التشييد والبناء

  • هندسة صناعية وإدارية

  • هندسة ميكاترونيات

يحصل الطالب على درجة بكالوريوس الهندسة في إحدى التخصصات السالف ذكرها، ليتخرج ويجد مكانًا له في سوق العمل مثل خريجي الهندسة.

عنوان المعهد العالي للهندسة بمدينة 6 أكتوبر

يحرص الطلاب وأولياء الأمور على معرفة عنوان المعهد العالي للهندسة بمدينة 6 أكتوبر، حتى يتمكنوا من تحديد وجهتهم بكل سهولة، وحساب المدة بين مسكنهم والمعهد.

يقع المعهد بمدينة الثقافة والعلوم على وجه الخصوص، القطعة رقم 3/51 أب، المحور المركزي الحي الحادي عشر بمدينة السادس من أكتوبر التابعة لمحافظة الجيزة.

ويمكنك الاستعانة بالخريطة التالية لسرعة وسهولة الوصول دون أن تضل طريقك.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.