سعر كتاب Le génie لوجيني للصف الرابع والخامس والسادس الابتدائي

سعر كتاب Le génie لوجيني للصف الرابع والخامس والسادس الابتدائي

أعلنت العديد من الشركات المتخصصة في إنتاج وطباعة الكتب الخارجية عن قائمة أسعار الكتب للعام الدراسي الجديد، ومن بينها سعر كتاب Le génie لوجيني للصف الرابع والخامس والسادس الابتدائي.

وتمثل الكتب الخارجية أهمية كبية بالنسبة للطلاب في المراحل التعليمية المختلفة، مما يدفع أولياء الأمور لشرائها كواحدة من أهم المستلزمات الدراسية التي يحرصوا على تزويد أبنائهم بها للمذاكرة فيها.

وتتنافس الشركات التي تقوم بإنتاج الكتب الخارجية فيما بينها على تقديم محتوى دراسي ومبسط للطلاب من أجل تسهيل المعلومة وتثبيته في ذهب الطالب عبر العديد من المعلومات الإضافية.

ويتم تزويد الكتب الخارجية بالرسوم والصور والأشكال التوضيحية على المناهج المقررة من جانب وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، بحيث يكون المحتوى التعليمي لديه قيمة مضافة لإفادة الطالب.

كما تتميز الكتب الخارجية بما يتم وضعه فيها من ملخص للقواعد والكلمات في نهاية كل درس على حدة وكذلك في نهاية كل واحدة ثم في نهاية كل فصل، كما يتم وضع مراجعات على الدروس والوحدات وكذلك الفصول.

بالإضافة إلى وضع الامتحانات للسنوات السابقة في نهاية الكتابة، هذا إلى جانب وضع الإجابات النموذجية على هذه الامتحانات، من اجل تحقيق أقصى استفادة للطالب.

سعر كتاب Le génie لوجيني بكام؟

ونوضح سعر كتاب Le génie لوجيني للصف الرابع والخامس والسادس الابتدائي، وهو يتمثل في التالي:

سعر كتاب Le génie لوجيني للصف الرابع الابتدائي: يقدر بنحو 80 جنيه.

سعر كتاب Le génie لوجيني للصف الخامس الابتدائي: يقدر بنحو 80 جنيه.

سعر كتاب Le génie لوجيني للصف السادس الابتدائي: يقدر بنحو  80 جنيه.

                                             

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية