رئيس التحرير أحمد متولي
 3 مشاهد من حفل تامر حسني في العلمين (صور وفيديو)

3 مشاهد من حفل تامر حسني في العلمين (صور وفيديو)

بدأ حفل تامر حسني في العلمين يوم أمس الجمعة، بعرض مقطع فيديو يجمع أبرز أفلامه السينمائية الناجحة والتي تفاعل معها الجمهور، ومجموعة من أغانيه المميزة، بالإضافة إلى الحفلات التي أحياها سواء داخل مصر وخارجها، وكان ذلك وسط توافد جماهيري ضخم.

وانطلق الحفل بدخول تامر حسني معلقا بالأحبال بينما يرتدي ملابس الشخصية الرئيسية في فيلمه الجديد «تاج»، والذي عرض خلال عيد الأضحى الماضي، وكانت أولى فقرات الحفل تقديم أغنية «هرمون السعادة»، وهي الأغنية الدعائية للفيلم، ومجموعة أخرى من أبرز ما غناه قديما وحديثا.

حفل تامر حسني في العلمين

وظهر خلال حفل مهرجان العلمين الجديدة رقص الفنان تامر حسني مع الـ «تيك توكر» الألماني الشهير نويل، وقام تامر بتقليد رقصاته التي اشتهر بها مؤخرًاعلى موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام».

وتفاعل الجمهور بشكل كبير مع النجم تامر حسني الذي قدم لهم وصلات غنائية رائعة كانت جميعها محببة إلى جمهوره، مما جعل الحفل أكثر إثارة لكل المتواجدين به.

​​​​​​​

تعليق تامر حسني على الحفل

وقال النجم تامر حسنى خلال الحفل: «فخور ومبسوط  بافتتاح أولى حفلات مهرجان العلمين وعاوزين نحافظ على المهرجان كل سنة ونجمع كل الفنانين على أرض العلمين».

الجدير بالذكر أن مهرجان العلمين يقدم عددا من الفعاليات والنشاطات الترفيهية الفنية والرياضية، بالإضافة إلى عروض الأزياء، والتي يحضرها عدد كبير من النجوم، منهم النجمة نانسي عجرم، وراغب علامة، إليسا، وأنغام، وغيرهم.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011