رئيس التحرير أحمد متولي
 تثبيت القبول في جامعة الطائف 1445..اعرف متى ينتهي حتى لا يفوتك الترشيح

تثبيت القبول في جامعة الطائف 1445..اعرف متى ينتهي حتى لا يفوتك الترشيح

تم الإعلان بشكل رسمي عن آخر موعد للقيام بعملية تثبيت القبول في جامعة الطائف 1445، وذلك بعد اعتماد رئيس الجامعة المكلف، الاستاذ دكتور خالد عبدالله السواط، عن نتائج الترشيح لقبول الطلبة للعام الجامعي الجديد على درجة البكالوريوس.

وفي بيان رسمي لها تقدمت عمادة القبول والتسجيل في جامعة الطائف بالتهنئة للطلاب المقبولين، مطالبة إياهم بضرورة الدخول إلى بوابة القبول من أجل اتمام عملية تثبيت القبول في جامعة الطائف لإتمام الالتحاق بالجامعة للعام الجامعي الجديد 1445.

تثبيت قبول جامعة الطائف 1445

كما طالبت عمادة القبول والتسجيل في جامعة الطائف، الطلاب المرشحين للقبول في كل من تخصصات الرياضة والقراءات والعلوم، ضرورة الحضور من أجل إجراء الاختبارات المطلوبة على مدار الفترة المحددة لهم من خلال الرابط المخصص لتثبيت القبول.

متى ينتهي تثبيت القبول في جامعة الطائف 1445؟

 وشددت عمادة القبول والتسجيل في جامعة الطائف على الطلاب والطالبات المرشحين للقبول في الالتحاق في كليات الجامعة من أجل الحصول على درجة البكالوريوس في العام الجامعي الجديد 1445، ضرورة الدخول على بوابة الجامعة الإلكترونية من أجل إجراء عملية تثبيت القبول.

وأهابت عمادة القبول والتسجيل في جامعة الطائف بالطلاب المرشحين للقبول في كلياتها المختلفة، بإجراء عملية تثبيت القبول في جامعة الطائف في موعد أقصاه  يوم الأربعاء 8 محرم 1445، محذرة في الوقت نفسه الطلاب من التعرض لإلغاء القبول في حالة عدم إتمام عملية التثبيت.

 

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية