رئيس التحرير أحمد متولي
 متى مباراة الهلال والكويت الودية اليوم والقنوات الناقلة لها

متى مباراة الهلال والكويت الودية اليوم والقنوات الناقلة لها

تخوض كتيبة الهلال اليوم مواجهة جديدة في إطار الاستعدادات للموسم الرياضي الكروي الجديد، ويوضح موقع «شبابيك» لقرائه متى مباراة الهلال والكويت الودية اليوم والقنوات الناقلة لها.

ويأتي لقاء الهلال والكويت الكويتي هو الخامس ضمن سلسلة المباريات الودية التي يخوضها نادي الهلال ضمن المعسكر التدريبي للاستعداد لمنافسات الدوري السعودي في نسخته الجديدة 2023-2024.

وفاز نادي الهلال في أولى لقاءته الودية على فريق لاندسكرون من النمسا بسداسية نظيفة دون رد، وفي مباراته الودية الثانية واجه فريق جوريكا من سولفينيا وفاز عليه بهدفين نظيفين دون رد.

أمام في ثالث المواجهات فقد فاز فريق الهلال على نظيره النمساوي فولفسبرجر بثنائية مقابل هدف وحيد، إلا أن لقاءه الرابع فقد شهد هزيمة بهدف دون رد على يد فريق دينامو كييف.

مباراة الهلال والكويت متى؟

تنطلق صافرة حكم مباراة الهلال والكويت الكويتي في تمام الساعة الثامنة والنصف من مساء يوم الأحد الموافق 23 يوليو، حيث تقام المباراة على أرضية ملعب الملك فهد الدولي.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والكويت اليوم

من المنتظر أن يتم بث فعاليات مباراة الهلال والكويت على الهواء مباشرة عبر شاشة قناة السعودية الرياضية « SSC Sports       ».

ويسعى لاعبو نادي الهلال جاهدين لتحسين وضعهم في الموسم الكروي المقبل 2023-2024، حيث أنهى الفريق فعاليات الموسم الماضي في المركز الثالثة برصيد 59 نقطة بعد نادي النصر صاحب المركز الثاني بـ 67 نقطة، ونادي الاتحاد صحاب المركز الأول وحامل اللقب برصيد 72 نقطة.

 

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية