رئيس التحرير أحمد متولي
 مصاريف المعهد العالي للهندسة والتكنولوجيا بكفر الشيخ لجميع التخصصات

مصاريف المعهد العالي للهندسة والتكنولوجيا بكفر الشيخ لجميع التخصصات

يهتم أولياء الأمور بمعرفة مصاريف المعهد العالي للهندسة والتكنولوجيا بكفر الشيخ لجميع التخصصات، لمقارنتها مع العديد من المعاهد الأخرى، قبل مرحلة التقديمات التي يستوجب دفع المصروفات خلالها وقبل بداية العام الدراسي الجديد.

يدرس الطالب في المعهد لمدة 5 سنوات وفي نهاية المطاف يحصل على الشهادة في إحدى التخصصات التي تمت دراستها في المعهد على مدار تلك الفترة.

مصروفات المعهد العالي للهندسة والتكنولوجيا بكفر الشيخ

تعتبر المصروفات الدراسية من أهم الأساسيات التي ينظر إليها ولي الأمر عند التقديم في المعهد، حتى يستطيع اتخاذ القرر وفقًا للمصروفات المطلوبة، حيث تعد أعلى من الجامعات الحكومية وأقل من الخاصة.

هناك عدد من التخصصات المختلفة المتاحة أمام الطالب عند التقديم، حيث يمكنك التعرف على المصروفات الدراسية التي من المقرر سدادها من خلال النقاط التالية:

  • مصروفات قسم الهندسة المعمارية وتنقسم إلى 12239 مصروفات دراسية، 537 مصروفات إضافية، لتصبح تكلفة إجمالي المصاريف 12776 جنيه.

  • مصروفات قسم الهندسة المدنية وتنقسم إلى 12239 مصروفات دراسية، 537 مصروفات إضافية، لتصبح تكلفة إجمالي المصاريف 12776 جنيه.

  • مصروفات قسم هندسة الاتصالات (الالكترونيات- الاتصالات – الحاسبات) وتنقسم إلى 12239 مصروفات دراسية، 537 مصروفات إضافية، لتصبح تكلفة إجمالي المصاريف 12776 جنيه.

  • مصروفات قسم العلوم الأساسية وتنقسم إلى 12239 مصروفات دراسية، 537 مصروفات إضافية، لتصبح تكلفة إجمالي المصاريف 12776 جنيه.

​​​​​​​

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.