رئيس التحرير أحمد متولي
 هل عقد علي معلول انتهى مع الأهلي وما هي وجهته المقبلة

هل عقد علي معلول انتهى مع الأهلي وما هي وجهته المقبلة

على الرغم من كونه لاعب عربي محترف في صفوف القلعة الحمراء إلا أنه يحظى بشعبية وجماهيرية لا تقل عن أي لاعب مصري، وتصدر الحديث عن انتهاء عقد علي معلول انتهى مع الأهلي واقتراب رحيله عن الفريق خلال الفترة القليلة المقبلة.

عقد علي معلول

وينتهي عقد علي معلوم مع النادي الأهلي بنهاية الموسم المقبل، في الوقت الذي لم تفتح فيه إدارة النادي الأهلي أية مفاوضات مع اللاعب من أجل تجديد عقده حتى الآن، بالرغم من اقتراب رحيله.

وما زاد من حالة الجدل بشأن عقد علي معلول مع النادي الأهلي هي الصورة التي نشرها اللاعب عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، حيث نشر اللاعب صورة لمؤشر يقوم بالتحميل.

وهو ما فسره العديد من جماهير وعشاق النادي الأهلي وعلي معلول، بمثابة إشارة من اللاعب عن اقتراب رحيله عن القلعة الحمراء، حيث سيتم الإعلان عن وجهته المقبلة خلال الفترة المقبلة.

رحيل علي معلول

الإعلام التونسي ألقى الضوء كذلك على مصير مواطنه، علي معلوم، ومستقبله مع النادي الأهلي، ملمحاً إلى اقتراب رحيل اللاعب في موسم الانتقالات الصيفية الجاري.

 ويأتي على رأس هذه المصادر موقع «فوت 24» والذي كشف عن قرار علي معلول بالرحيل عن النادي الأهلي في الانتقالات الصيفية الحالية، مشيراً إلى أن اللاعب قد تلقى عروض من الدوري السعودي وكذلك الدوري القطري.

بينما حدد موقع «فوتبول تونسيان» وجهة علي معلوم المقبل بعد الرحيل عن النادي الأهلي وهو واحد من هذه الفرق الاتفاق أو الهلال من السعودية، أو السد أو الدخيل من قطر.

التجديد لعلي معلول

 يأتي هذا في الوقت الذي تحدثت فيها مصادر عن سعي مجلس إدارة النادي الأهلي، بقيادة محمود الخطيب، من أجل التجديد للاعب علي معلول، حتى عام 2026، وذلك من أجل الاستفادة من اللاعب في حالة بيعه أو إعارته لأي من الدوريات العربية.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية